الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي حوارة يختتم بطولة الكرامة السلوية بتتويج شباب نابلس بطلا لها

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 11:18 )
نابلس - معا - من الناطق الإعلامي لنادي حوارة محمود شحادة - اختتم نادي شباب حوارة الرياضي "جنوبي نابلس" بطولة الكرامة في كرة السلة التي شاركت بها أربعة فرق وهي: شباب نابلس والزاوية وبيتا، إضافة إلى شباب حوارة. وكانت المباراة الختامية يوم أمس والتي حضرها رئيس اتحاد كرة السلة خضر ذياب ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، وممثل عن محافظ نابلس غسان دغلس وممثل عن مديرية الشباب والرياضة زكريا سمور، إلى جانب رئيس نادي شباب حوارة ظاهر عودة.

وانطلقت المباراة الختامية بين شباب حوارة وشباب نابلس على عكس لقاءهما الأول الذي تقدم فيه شباب نابلس على حوارة، حيث جاءت المباراة مع نتيجتها عكس لقاءهما الأول، بعدما قدم شباب حوارة عرضا مميزا أذهل الحضور، وكان الربع الأول لصالح حوارة 17/7 بفضل التمريرات من قبل الموزع محمد يوسف الحلو، وبفضل الثلاثيات الجميلة من حسام ضميدي، وحافظ فريق حوارة على تقدمه في الربع الثاني 24/8 ، بفضل الهجمات المرتدة من قبل اللاعب جهاد مصطفى عودة، وأيمن عبد الناصر مطيع، أما في الربع الثالث فقد واصل شباب حوارة تقدمهم 16/14 بفضل أنس عماد عودة والاختراقات التي قادها محمد رايق، وفيما يتعلق بالربع الرابع أيضا واصلت حوارة تقدمها بفضل سامي عبد الناصر مطيع وبلال عودة ومصطفى هزيم، وأعلنت النتيجة بفوز حوارة على شباب نابلس 80/43 ، وقد برز من شباب نابلس الذين لعبوا بهدوء أعصاب وتمكنوا عدة مرات من اختراق دفاعات حوارة، بفضل لاعبيهم وخاصة حسان ناصر وجميل عبد الهادي وصايل قاسم وسعيد حرز الله. وقد حكم المباراة الختامية إبراهيم عثمان وخالد السمحان والمسجل مفيد خريوش والميقاتي بهجت عودة.

ومن الجدير ذكره أن لقاء سبق اللقاء الختامي بين شباب نابلس وبيتا، حيث تمكن شباب نابلس من التغلب على بيتا بواقع 67/58 ، برز فيها من شباب نابلس بشير الصيفي وحسان ناصر وعمار الخياط وكميل زهران، فيما برز من شباب بيتا جهاد فالح ومحمد غالب ومحمد سعدي ودريد نمر.

وفي ختام المباراة قام رئيس اتحاد كرة السلة خضر ذياب بتقديم كأس البطولة للفائز الأول شباب نابلس، كما قدم كأس الوصيف لشباب حوارة، وسلم الميداليات للاعبي الفريقين الفائزين. كما قدم رئيس نادي حوارة الدروع التقديرية والهدايا الرمزية لجميع الفرق المشاركة، وألقى ذياب كلمة أكد فيها أن فريق حوارة في كرة السلة تمكن من العودة إلى الأضواء بقوة وجدارة، معربا عن شكره لنادي حوارة على حفاوة الاستقبال وحسن تنظيم البطولة. فيما أعرب رئيس نادي حوارة ظاهر عودة عن تقديره لاتحاد كرة السلة على تعاونه المميز مع النادي للرقي بلعبة كرة السلة الفلسطينية، وثمّن دور الداعمين لنشاطات النادي من مؤسسات ومواطنين، وأكد على أن النادي تمكن وخلال فترة وجيزة من العودة إلى نشاطه السابق في شتى المجالات، وحرص على تنمية قدرات شبابه حسب الإمكانات المتاحة. وأعرب عن شكره لمشجعي شباب حوارة الذين أبدوا انضباطا ملحوظا، وساهموا في نجاح البطولة.

هذا وقد سبق البطولة الختامية إفطارا جماعيا نظمته إدارة نادي شباب حوارة، حضره رئيس اتحاد كرة السلة وعدد من المسؤولين إلى جانب ممثلي المؤسسات المحلية