الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوزراء يدين أحداث غزة ويبقي في حال انعقاد دائم

نشر بتاريخ: 31/03/2006 ( آخر تحديث: 31/03/2006 الساعة: 21:59 )
غزة - معا- قررت الحكومة الفلسطينية برئاسة اسماعيل هنية تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة الاحداث الدامية التي شهدتها مدينة غزة اليوم والكشف عن الذين يقفون خلفها وتقديمهم للعدالة.

وقال يوسف رزقة وزير الإعلام الفلسطيني في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الوزراء بغزة لتدارس الموقف في أعقاب التصعيد الإسرائيلي و الداخلي إن مجلس الوزراء قرر تشكيل لجنة تحقيق للكشف عن المجرمين المتورطين في أحداث غزة و جريمة الاغتيال وتقديمهم للعدالة.

ودان مجلس الوزراء الفلسطيني جريمة الاغتيال التي راح ضحيتها القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين العبد القوقا "أبو يوسف" صباح اليوم وما تبعه من أحداث داخلية مؤسفة أدت إلى سقوط العشرات ما بين شهداء وجرحى.

كما طالب جميع الجهات الفلسطينية بوقف التصعيد الإعلامي ووقف تبادل الاتهامات، وسحب المسلحين من شوارع غزة لإنهاء كافة مظاهر التوتر.

وأشار وزير الإعلام الفلسطيني إلى أن مجلس الوزراء برئاسة إسماعيل هنية سيبقى في حالة انعقاد مستمر لمتابعة المجريات على الساحة الفلسطينية وتطويق الأحداث بشكل كامل.

وقد نقل الوزير رزقة تعازي مجلس الوزراء إلى ذوي الشهداء الذين سقطوا خلال أحداث غزة المؤسفة وعملية الاغتيال التي وقعت صباح اليوم.

من جانبه قال وزير الصحة في الحكومة الجديدة إن ثلاث من شهداء وستة وثلاثين جريحاً وصلوا منذ ساعات بعد الظهر إلى مستشفى الشفاء بغزة.