السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمسية فنية لأبناء الشهداء والأيتام في محافظة رام الله

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 10:46 )
رام الله- معا- ضمن سلسلة الأمسيات التي تقيمها محافظة رام الله والبيرة بمناسبة شهر رمضان، أقامت أمسية فنية في جمعية إنعاش الأسرة لأبناء الأيتام والشهداء وعائلاتهم المقيمين في المدرسة الداخلية، بحضور الدكتورة ليلى غنام القائم بأعمال محافظة رام الله والبيرة وفريدة العمد رئيسة الجمعية والهيئة الإدارية والتدريسية ومشرفات السكن وأسماء الكيلاني مديرة الثقافة في المحافظة.

العرض الذي قدمه الفنان الفلسطيني فادي الغول حيث تخلله العديد من الفقرات الفنية والغنائية والترفيهية والثقافية والذي نالت على استحسان وابتسامة وفرحة جميع الأطفال المشاركين في الأمسية.

وفي كلمتها التي ألقتها الدكتورة غنام نقلت فيها تحيات الرئيس أبو مازن وشكرت فيها الهيئة الإدارية والتدريسية للجمعية والذي يبذلون كل ما في سعيهم للاهتمام في هؤلاء الأيتام ورعايتهم رعاية جيدة ووعدتهم بتقديم المزيد من المساعدات إلى الطلبة الأيتام.

وفي ختام الأمسية وزعت الدكتورة غنام مكرمة الرئيس الحقائب المدرسية على الطلبة التي ابتدأت في توزيعها على قرى غرب رام الله.

ويأتي هذا العرض ضمن سلسلة العروض والأمسيات الرمضانية التي تقيمها محافظة رام الله والبيرة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين في المحافظة من الالتقاء بالفرق الفنية والشعبية المحلية وخلق بيئة فنية وثقافية توعوية لدى الأطفال وخصوصا الأيتام منهم.

واستكمالا للأمسيات سيعقد يوم الثلاثاء القادم في قرية رمون شرق رام الله أمسية فنية سوف تحييها فرقة اصايل للرقص الشعبي ويوم الخميس القادم أمسية فنية في قصر رام الله الثقافي لفرقة فنونيات للدبكة والرقص الشعبي.