الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي الفلسطيني ينتهي من توزيع آلاف الحزم المدرسية

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 11:55 )
غزة- معا- انتهى البنك الإسلامي الفلسطيني من توزيع حزمة مدرسية الأسبوع الماضي ضمت العديد من المستلزمات القرطاسية والأدوات اللازمة استفاد منها ما يزيد عن ثلاثة آلاف طالب وطالبة من الفئات الأكثر فقراً في المجتمع.

وقام البنك بتوزيع القرطاسية ومجموعة من الحقائب المدرسية والزي المدرسي على طلاب وطالبات المرحلتين الأساسية والعليا في المدارس التابعة للحكومة المقالة في مديريات قطاع غزة الستة.

وقال مدير العلاقات العامة والتسويق في البنك خلال لقاءاته مع مدراء المدارس أن قيام البنك بهذه الحملة ينبع من دوره وواجبه الأخلاقي تجاه المجتمع، مؤكداً وجود المزيد من الخطط التي يسعى البنك لتنفيذها تجاه المجتمع والتي من شأنها أن تساهم في التخفيف عن كاهل المواطنين.

وعبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم البالغة بهذه الحزمة المدرسية، مشيرين إلى أنها أتت في وقت تعاني فيه الأسواق من شح هذه المستلزمات وارتفاع أثمانها مؤكدين حاجتهم الماسة إلى القرطاسية وبشكل خاص الدفاتر.

يذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني قام العام الماضي بتوزيع ما يزيد عن أربعة آلاف حقيبة مدرسية بها كافة المستلزمات القرطاسية على طلاب قطاع غزة في مختلف مراحلهم الدراسية.