الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية خريجي تونس تقيم حفل إفطار لأعضائها

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 16:31 )
رام الله-معا- أقامت جمعية خريجي تونس حفل إفطار في فندق ركي بمشاركة عدد كبير من أعضاء الجمعية، بحضور نائب السفير التونسي في فلسطين الحبيب بن فرح والسيد جمال سعيد نائب محافظ طولكرم.

ورحب رئيس مجلس إدارة الجمعية جهاد حرب بالحضور، وأكد على تواصل مجلس الإدارة الدائم مع أعضاء الجمعية. وأضاف أن النشاطات التي تجريها الجمعية تأتي في أطار تعزيز العلاقات ما بين الخريجين وتجسيما للغايات التي تم أنشاء الجمعية لتحقيقها.

وأكد حرب على ضرورة تعزيز التواصل ما بين أعضاء الجمعية وبناء جسور التعاون ما بين الجمعية والمؤسسات التونسية في سبيل تدعيم أواصر العلاقات الفلسطينية التونسية.

ومن جانبه أعرب نائب السفير الحبيب بن فرح عن سعادته لدعوته لحضور النشاطات التي تقوم بها الجمعية؛ وقال " إنه سعيد بالحضور معكم في هذا الجمع، خاصا أننا نرى فيكم تونس ونرى كوادر فلسطينية فاعلة في مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة".

وأشار نائب السفير إلى العلاقات التاريخية والوطيدة مابين الشعبين التونسي والفلسطيني، وأضاف أن تعليمات سيادة الرئيس زين العابدين بن علي دائما تؤكد على الحرص الكبير على تطوير العلاقات التونسية الفلسطينية، ودعم الشرعية الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، وتقديم العون للشعب الفلسطيني.

وبعد تناول الإفطار، أحيا الفنان جميل شوخة وفرقته حفلا قدم فيه أغاني فلكلورية فلسطينية وتونسية.