الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تنظم افطارا وتكرم أسر الشهداء والمعتقلين والجرحى

نشر بتاريخ: 15/09/2009 ( آخر تحديث: 15/09/2009 الساعة: 09:51 )
سلفيت- معا- برعاية اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة نظمت شرطة سلفيت إفطارا جماعيا على شرف أسر الشهداء والاسرى والمعتقلين والجرحى وذلك في قاعة مديرية شرطة سلفيت حضره ما يزيد عن 30 شخصا من ذوي اسر الشهداء والاسرى والجرحى من منتسبي الشرطة وسكان محافظة سلفيت وكما حضر المأدبة العقيد محمود عبد اللطيف الديك.

وتحدث المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت خلال الافطار مبلغا تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة للحضور وناقلا لهم اعتزاز واهتمام جهاز الشرطة بأبنائهم ومعربا عن افتخاره للوقوف الى جانبهم ومساندتهم ودعمهم.

واكد المقدم الشلبي ان تنظيم هذه المأدبة ياتي في اطار حرص جهاز الشرطة للتواصل المستمر مع ذوي الشهداء والأسري والجرحى، وهي بمثابة لمسة وفاء لذويهم، مؤكدا بأن جهاز الشرطة لن يبخل عليهم وسيبقى داعما لهم.

واضاف المكتب الاعلامي لشرطة سلفيت ان هذه الفعاليات جاءت ضمن مجموعة من النشاطات التي بادرت فيها شرطة سلفيت خلال الشهر الفضيل واستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء والاسرى والمعتقلين والجرحى من منتسبي الشرطة وذلك لتعزيز اواصر الثقة والتواصل وقد تم توزيع شهادات التكريم على هذه الاسر بعد مادبة الافطار.

كما وشكرت أسر الشهداء والاسرى والجرحى جهاز الشرطة وخاصة شرطة سلفيت لتنظيمهم لهذا الافطار، معربين عن افتخارهم بجهاز الشرطة وقيادته الحكيمة وان هذه اللفتة الكريمة ادخلت البسمة والفرحة على ابناء الشهداء والاسرى، داعين ضباط وافراد الشرطة التوفيق في خدمة وطنهم وشعبهم وتحقيق طموحهم باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.