الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية الأوروبية وشركة إكسبو تنظم المعرض الاول

نشر بتاريخ: 15/09/2009 ( آخر تحديث: 15/09/2009 الساعة: 11:31 )
رام الله - معا - أعلنت الغرفة التجارية الاقتصادية الأوروبية - مكتب إقليم فلسطين وشركة ExpoWorks+ بأن الاستعدادات قائمة على قدم وساق من أجل إقامة معرض المنتجات الفلسطينية في الناصرة في الفترة ما بين 15 - 17 أكتوبر 2009.

وسيقام المعرض تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة وبمشاركة العديد من الفعاليات الاقتصادية الهامة من الجانب الفلسطيني وكذلك من الأخوة داخل الخط الأخضر.

ومن المتوقع أن يكون لهذا المعرض الأول صدى واسع ونتائج ايجابية كبيرة لتمتين عرى الأخوة بين الشعبين، حيث من المتوقع ان يزور هذا المعرض حوالي 20 ألف شخص من داخل الخط الاخضر.

ويهدف المعرض لاستقطاب جميع شرائح المجتمع الفلسطيني في داخل الخط الأخضر للتعرف على المنتجات الوطنية والمستوردة، الى جانب الاطلاع على احدث التصميمات في عالم الاثاث المنزلي.

وياتي هذا المعرض داعما للاقتصاد الفلسطيني، وفرصة هامة للترويج وتسويق معروضات الشركات المشاركة، الى جانب تمتع زوار المعرض بفرصة التسوق تحت سقف واحد مستفيدين من العروض المتنوعة والاسعار التفضيلية، مشيرا الى أن الدعوة ما زالت مفتوحة أمام الشركات بمختلف انواعها والراغبة بالمشاركة في هذا الحدث الكبير.

ويتوجه المعرض للفلسطينيين في الداخل لحضور فعاليات المعرض، لتعزيز التواصل مع الفلسطينيين في الضفة الغربية وذلك من خلال حملة إعلانية وإعلامية هناك.