السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غضب واستنفار في اوساط أهالي الأسرى لعدم صرف رواتبهم

نشر بتاريخ: 01/04/2006 ( آخر تحديث: 01/04/2006 الساعة: 16:50 )
غزة-معا- أفادت منظمة أنصار الأسرى بغزة أن أهالي الأسرى يستعدون لتصعيد احتجاجاتهم من اجل صرف رواتب الأسرى التي لم يتم صرفها منذ شهرين وسط حالة من التذمر والاستنفار التي يعيشها أهالي الأسرى جراء عدم صرف رواتب الأسرى حتى هذه اللحظة .

وقال والد الأسير حسني الصرفيتي "إننا بصدد التحضير لعدة إجراءات احتجاجية نظرا للتراخي للإهمال والتقصير الواضح في حل هذه المشكلة والتي تأتي على حساب تضحيات وقوت أبنائنا الأسرى الذين يعانون ظروف صعبة في سجون الاحتلال".

وأضاف الصرفيتي أن اهالي الأسرى بصدد عقد لقاء مع أعضاء المجلس التشريعي لشرح تردي أوضاعنا المعيشية جراء هذا التقصير والإهمال في صرف تلك الرواتب وتكثيف الفعاليات من أجل إحقاق حقوق الأسرى وجعل قضيتهم على رأس عمل الحكومة من أجل حلها فوراً.

وشدد الصرفيتي على أن الأسرى لن يقفوا مكتوفي الأيدي ولن يقبلوا وعود وزارة المالية والمسؤولين المتكررة لانهم لا يعتاشون على هذه الوعود .

ومن ناحيته قال جمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى" إننا نقف إلى جانب ذوي الأسرى في هذه المحنة وسنشارك أهالي الأسرى في ردود أفعالهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانونها نظرا لعدم استجابة المسئولين أو تحملهم المسؤولية بجدية نحو إنهاء تلك الأزمة".