الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العطاء والمحبة توزع حقائب مدرسية على الطلبة الأيتام والفقراء

نشر بتاريخ: 15/09/2009 ( آخر تحديث: 15/09/2009 الساعة: 11:59 )
بيت لحم- معا- قامت جمعية العطاء والمحبة للأعمال الإنسانية في محافظة بيت لحم وبتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتوزيع عدد من الحقائب المدرسية على عدد من طلبة المدارس الأيتام والفقراء في المحافظة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سياسة الجمعية في تقديم الخدمة الاجتماعية والخيرية للأيتام والمحتاجين وضمن إطار أهداف الجمعية الخيرية التي يعمل أعضاء الجمعية على تحقيقها، وإبراز دور الجمعيات الخيرية الحقيقي والذي لأجلها يتم تأسيس مثل هذه الجمعيات التي تخفف العبء عن كاهل المواطن وتسد بعضاً من احتياجاتهم اليومية والتي قد تصل في هذا الأوان إلى عدم قدرة ولي الأمر تأمين أدنى تلك المتطلبات المدرسية لأبنائهم الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني فيها أبناء شعبنا الفلسطيني أسوأ الظروف.

ومن جانبه شكر رئيس الجمعية الدكتور خضر الشلش الداعمين لهذا المشروع في رئاسة جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وأثنى على الدور الذي قامت به ممثلة الهلال الأحمر الكويتي في فلسطين رضى خضر والتي لم تدخر جهدا في تأمين بعض متطلبات وحاجات أبناء الشعب الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعب.

وأكد الشلش على دور محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بما يقوم به هو والأخوة في المحافظة من دور كبير وجهد متواصل في خدمة أبناء المحافظة ومشاركتهم همومهم ومساعدتهم وتأمين احتياجاتهم.