الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نوعام شاليط لـ نتنياهو: لا نشاهد الضوء في نهاية النفق

نشر بتاريخ: 15/09/2009 ( آخر تحديث: 15/09/2009 الساعة: 15:07 )
بيت لحم- معا- اجتمعت عائلة الجندي الاسير جلعاد شاليط مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء، لمواكبة آخر التطورات التي شهدتها المفاوضات بخصوص صفقة التبادل، حيث عقد الاجتماع في مكتب نتنياهو الذي وضع العائلة في صورة التطور الحاصل في المفاوضات.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" فان والد ووالدة وجد شاليط حضروا اللقاء الذي استمر ساعة، حيث اوصل والد شاليط نوعام بعض الرسائل لرئيس الوزراء الاسرائيلي، حيث ذكره ان جلعاد شاليط في اسر لاكثر من 3 سنوات وانه لن يتواجد مع العائلة في راس السنة العبرية للمرة الرابعة.

واضافت الصحيفة ان عائلة شاليط باتت مقتنعة انها لن تستطيع الاحتفال بعيد رأس السنة العبرية بوجود ابنها جلعاد وسوف يستمر وجوده في الاسر، وقالت عائلة شاليط :"كل ما يقال عن التقدم مجرد كلام في الوقت الذي نحن ما بحاجة له هو الفعل".

وذكرت الصحيفة ان والد الجندي جلعاد اكد بعد الاجتماع للصحيفة: "لقد اوصلت العديد من الرسائل لـ نتنياهو، وقلت له يبدو اننا لا نشاهد الضوء في نهاية النفق".

واضاف نوعام: " نحن ندرك انه يوجد عمل كبير من اجل شاليط ولا نعترض على الامر، وبخصوص الوقت فانا لست عامل بنك، والامر المهم هو العمل من اجل اطلاق سراح جلعاد وليس الوقت "، وفي النهاية قال: " انني لم اشعر بأي تغيير بين ما قبل اللقاء وما بعد اللقاء".