الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني بيت لحم تنفذ فعاليات وانشطة متعددة خلال شهر آذار

نشر بتاريخ: 01/04/2006 ( آخر تحديث: 01/04/2006 الساعة: 17:18 )
بيت لحم- معا- نفذ التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم بسلسلة من الانشطة والفعاليات المختلفة وذلك خلال شهر آذار المنصرم .

و تنوعت هذه الفعاليات بين انشطة جماهيرية وسلسلة من المحاضرات والندوات لمنتسبي الامن الوطني القاها المفوض السياسي لقوات الامن الوطني مدير التوجيه السياسي في بيت لحم اشتملت على عدة مواضيع حول الانتماء والمواطنة والسلوكيات الحميدة الواجب اتباعها من قبل رجال الامن.

وشارك التوجيه السياسي والوطني في عدد من ورشات العمل حول انفلونزا الطيور كما قامت مفوضية العمل الجماهيري ومفوضية الاعلام ووالعلاقات العامة باصدار بيان في ذكرى قرار محكمة لاهاي حول جدار الفصل العنصري.

وعقد المرشد الديني في هيئة التوجيه السياسي والوطني عدة لقاءات مع مفتي محافظة بيت لحم وعدد من الجمعيات الدينية بحث خلالها سبل التعاون المشترك وآليات تفعيل الارشاد الديني بكافة ادواره ومجالاته.

من جهة ثانية اصدرت الهيئة نشرتها الدورية لقوات الامن العام بواقع نشرتين في الشهر وشاركت الهيئة في اللقاءات الدورية للعلاقات العامة بهيئتهيها العامة والادارية وكذلك شارك منتسبو الهيئة في عدة مسيرات واعتصامات تضامنا مع الاسرى وذكرى الارض ومعركة الكرامة.