الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي رئيسا فخريا لفرع الهلال الاحمر في سعير بعد تبرعه بقطعة ارض

نشر بتاريخ: 01/04/2006 ( آخر تحديث: 01/04/2006 الساعة: 20:15 )
الخليل - معا- قدم عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح قطعة ارض لبناء مركز صحي تابع لجمعية الاهلال الاحمر الفلسطيني في بلدة سعير .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته دائرة الشباب الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع سعير اليوم وذلك في قاعة الوصال بمناسبة ذكريات آذار كرمت خلاله أمهات الأسرى والمتطوعين المتميزين وخرجت دورة نشر وتعميم معلومات العمل التطوعي.

و حضر الاحتفال العديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وممثلين عن الأجهزة الأمنية و التنظيمية وأمهات الأسرى ومنسقي لجان المتطوعين في مخيم العروب وإذنا ونوبا وحلحول وصوريف وبيت فجار .

و رحب نبيل الطروة عضو الهيئة الإدارية ومنسق لجنة المتطوعين في فرع الجمعية بالضيوف والحضور وتحدث عن تفصيل العمل التطوعي ونشاطات اللجنة وطموحاتها المستقبلية وثم عرض CD مصور لنشاطات لجنة متطوعي سعير والبالغة ستين فعالية ونشاط خلال ستة شهور.

وألقى محمود المطور رئيس فرع الجمعية كلمة تحدث فيها عن إنجازات الجمعية وبرامجها وطموحاتها المستقبلية تلاه المحامي فهمي الشلالدة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في فلسطين الذي تحدث عن مسيرة العمل التطوعي في بلدة سعير وحث الجميع على تفعيل الجانب التطوعي والجانب الصحي الذي يخدم المواطنين .

واكد سليمان حرب رئيس بلدية سعير على ضرورة تفعيل العلاقة بين مؤسسات البلدة ودعمها شاكرا القائمين على الاحتفال و المواطنين على تجاوبهم وتسديد ما عليهم من استحقاق للبلدية.

ومن جانبه تحدث الأسير المحرر حسين الشلالدة عضو الهيئة الإدارية للجمعية عن معاناة الأسرى والمعتقلين وتمنى لهم الإفراج العاجل .

ونح فرع جمعية الهلال في سعير عباس زكي لقب الرئيس الفخري للجمعية تكريما له على جهوده في دعم عمل الجمعية .

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم شهادات تقدير ومصحف كريم لأمهات الأسرى بمناسبة يوم الأم وتخريج دورة نشر معلومات للعمل التطوعي أقيمت في مقر الفرع حضرها 25 متطوع ومتطوعة بواقع 23 ساعة تدريبية على مدار 3 أيام متتالية ثم تم تكريم العاملين المتطوعين والمتطوعات في الجمعية وعددهم 120 متطوع.

و تخلل الاحتفال فقرات فنية تراثية لعازف العود المتطوع ايمن يوسف الشلالدة وعرض فلكلوري لفرقة دبكة متطوعي سعير ونوبا وقصيدة شعرية عن الهلال للمتطوع موسى دراغمة من لجنة متطوعي العروب وقصيدة شعرية أخرى للمتطوعة أشجان الطروة من لجنة سعير.