الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الإسلامية في عرعرة النقب توزع 87 جائزة لمسابقة "هذه دعوتنا"

نشر بتاريخ: 21/09/2009 ( آخر تحديث: 21/09/2009 الساعة: 15:02 )
القدس- معا- نظمت الحركة الإسلامية في عرعرة النقب يوم السبت الماضي بعد صلاة العشاء احتفالا لتوزيع جوائز مسابقة شهر رمضان التي تنظمها سنويا تحت اسم "هذه دعوتنا"، وذلك في مسجد الهدى في القرية، بحضور كبار السن، وعدد من المشاركين، والمتبرعين.

عرف الاحتفال الصحافي صقر أبو صعلوك، واستهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الناشئ وائل أبو كوش، ومن ثم تم تكريم المتبرعين بالجوائز من أصحاب المحال التجارية، والمصالح المختلفة، والشركات، وغيرها.

ومن ثم تحدث الشيخ محمد أبو شلظم، رئيس الحركة الإسلامية في عرعرة النقب، وشكر المشاركين، والحضور، وكل من ساهم في التبرع بجوائز المسابقة التي بلغت 87 جائزة، ومن تم قرأ حل أسئلة المسابقة الهادفة، وقد بين الشيخ أن حوالي 270 شخص قدم المسابقة، وبعد الفرز والتصليح تبين أن 87 شخص حصلوا على العلامة 90 فما فوق، وهي العلامة التي تهيأ كل من يحصل عليها للدخول في السحب.

ومن ثم توزع الجوائز الكبرى على الفائزين بمشاركة قادة العمل الإسلامي في القرية، وكبار السن والوجهاء من الحضور، حيث حصل عوده الغلبان على الجائزة الأولى وهي عبارة عن غسالة، ومن ثم الجائزة الثانية فرن، والثالثة ميكرو غال، ومن ثم رسيفرات، وتوست، وسجادة، وغيرها من الكتب الدينية، والزي الإسلامي، حيث حصل الـ 87 الذين شاركوا في السحب على جوائز، كما وزع على الحضور كتيب للأذكار.