الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المدرسة الشطرنجية في عزون يتفوق على كفر ثلث

نشر بتاريخ: 21/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 09:51 )
قلقيلية - معا - محمود شبيطة - تمكن فريق المدرسة الشطرنجية في عزون من تحقيق فوز صعب على فريق كفر ثلث 6.5 مقابل 5.5 في أول مباراة يخوضها الفريق منذ تأسيس المدرسة الشطرنجية .

المباراة تكونت من 3 جولات حيث تمكن فريق المدرسة العزوني من تحقيق الفوز بالجولة الأولى بنتيجة 3/1 وبالجولة الثانية تدارك لاعبون كفر ثلث الفرق وانتهت الجولة بالتعادل 2/2 وحاول لاعبون كفر ثلث تعديل المجريات بالجولة الثالثة وفازوا بها بنتيجة 2.5 مقابل 1.5 إلا أن فارق النقاط بالنهاية صب في صالح فريق المدرسة الشطرنجية وبفارق نقطة واحدة .

مثل عزون اللاعبون احمد خلدون والياس رائد وامير عماد واحمد عماد وقيس نضال

المباراة شهدت حضور السيد جاسم رئيس نادي كفر ثلث وحضور أمين سر نادي عزون عدنان رضوان والسيد احمد سعيد عضو ادارة نادي عزون

بدوره الاتحاد الفلسطيني كان حاضرا كعادته عن طريق أمين السر السيد بلال رضوان الذي أثنى على هذا النشاط المستمر من نادي عزون.

وفور انتهاء المباراة عقد الجهاز الفني للمدرسة الشطرنجية بقيادة المدرب محمود شبيطة اجتماعا تقرر فيه تعيين مدربين اخرين وهما اللاعب انس حواري واللاعب اسيد شبيطة لمساعدته بسبب كثرة عدد اللاعبين في المدرسة مما يسبب ضغطا كبيرا عليه وسيتيح هذا التعيين إمكانية حصول اللاعبين على فرصة ووقت أفضل في التدريب .