الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لأول مرة :ألوية الناصر صلاح الدين تقصف المجدل بصاروخين مطورين من طراز ناصر 3

نشر بتاريخ: 02/04/2006 ( آخر تحديث: 02/04/2006 الساعة: 18:44 )
خان يونس - معا - أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكرية للجان المقاومة الشعبية أن وحدة المجاهدين في ألوية الناصر تمكنت ولأول مرة من قصف المجدل " عسقلان" بصاروخين مطورين من طراز " ناصر 3 " .

وأكد " أبو مجاهد " الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية خلال إتصال هاتفي بوكالة " معا " أن ألوية الناصر صلاح الدين قامت بقصف منطقة المجدل إلى الشمال من قطاع غزة بعد عصر اليوم بصاروخين مطورين من طراز " ناصر 3 " .

واضاف " أبو مجاهد " أن عملية القصف تأتي ضمن سلسلة الردود السريعة والمتواصلة على إغتيال القائد الميداني الكبير " أبو يوسف القوقا " ، مبيناً أنهم سيواصلوا طريق الجهاد والمقاومة على خطى الشهداء الأبرار الذين ضحوا بدمائهم من أجل فلسطين .. كل فلسطين .

واعلن أبو مجاهد " أن لجان المقاومة الشعبية قد إستنفرت كافة خلاياها الميدانية العاملة لتنفيذ سلسلة من الردود السريعة والموجعة ضد الكيان الصهيوني ، معتبراً أن المقاومة الفلسطينية قد توحدت بالدم وجنودها الربانية في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية وسياسة الإغتيالات والقصف والتجريف بحق شعبنا ومجاهديه الأبطال "

وجدد " أبو مجاهد " تمسك لجان المقاومة الشعبية باستمرار خيار الجهاد والمقاومة، الخيار الأمثل والوحيد في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية وقال " القصف بالقصف والقتل بالقتل والحرب سجال".