الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في لقاء مع الاعلاميين وممثلي الاذاعات الخاصة: وزير الاعلام يشدد على ضرورة احترام الحريات الصحفية وحماية الصحفين

نشر بتاريخ: 03/04/2006 ( آخر تحديث: 03/04/2006 الساعة: 18:42 )
بيت لحم - معــــــاً- شدد وزير الاعلام د. يوسف رزقه على حرية الصحافة والاعلام ، وضمان حرية التعبير عن الرأي و الرأي المعارض.

وأشار رزقة في لقاء جرى اليوم في غزة ضم مجموعة من الكتاب والصحفيين والعاملين في مجال الاعلام ، الى ان برنامج الحكومة ينص على ضرورة صون الحريات الصحفية وحماية الصحفيين من الانتهاكات التي يتعرضون لها .

واكد وزير الاعلام على اهمية الدور الذي يضطع به الكتاب والصحفيون ، في المساعدة في ضبط حالة الفوضى والفلتان الامني ، وتوجيه الرأي العام في الاتجاهات السليمة .

وقال " ان الطموحات كبيرة وسيتم العمل على تأسيس مركز صحفي وتعيين ناطق رسمي بإسم الحكومة ، وتسهيل الحصول على المعلومات من الجهات المختصة وذوي الاختصاص .

واستمع وزير الاعلام الى ملاحظات الكتاب والصحفيين التي تركزت حول قانون المطبوعات والنشر ، وحول عمل الاذاعات الخاصة والشحن الذي تقوم به بعض الاذاعات في الشارع الفلسطيني .واعدا بدراسة هذه القضايا والعمل على تجاوز الثغرات القائمة حالياً .

وكان وزير الاعلام قد عقد اول امس ، لقاءاً مع ممثلي الاذاعات الخاصة ، شدد فيه على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والحرص على تماسك الجبهة الداخلية الفلسطينية ، مؤكداً على توجهات الحكومة الفلسطينية بهذا الشأن .