الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية تدعو ابناءها الى النفير لحماية المسجد الاقصى

نشر بتاريخ: 28/09/2009 ( آخر تحديث: 28/09/2009 الساعة: 18:06 )
رام الله -معا-استنكرت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم ممارسات الاحتلال الهمجية ضد المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية وتنفيذ سياستها تجاه تهويد القدس وفرض سياسة الأمر الواقع من خلال حفر الأنفاق تحت الأقصى وإثارة المزاعم الكاذبة بخرافة الهيكل والاعتداءات المتكررة على هذا المكان المقدس، واستمرار عمليات الهدم والتهويد وتغيير الوجه العربي لهذه المدينة ، مشيرة الى ان ما حصل من محاولات المستوطنين المتطرفين اقتحام ساحات المسجد الأقصى المبارك يعبر عن سياسة ممنهجة وتقاسم رخيص للأدوار بين الحكومة اليمينية المتطرفة والمستوطنين المتطرفين .

ووجهت لجنة الشبيبة الثانوية دعوتها لأبناء الشبيبة خاصة في القدس الشريف والى شبيبة الوطن وجماهير شعبنا في كافة أماكن توجده بضرورة الانتصار لهذه القضية العادلة في مواجهة الغطرسة والفجور الإسرائيلي وحشد كل الطاقات والقدرات لمواجهة الاحتلال .

كما طالبت لجنة الشبيبة المؤسسات الدولية ومجلس الأمن الدولي ومنظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية بضرورة الوقوف عند مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني ومقدساته ، والضغط على حكومة الإرهاب الاسرئيلية لتوقف ممارساتها الهمجية.

وأكد عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة في مفوضية التعبئة والتنظيم على ضرورة اتباع استراتيجية جديدة لمواجهة المخططات الاسرائيلية في القدس المحتلة وتعزيز صمود المقدسيين .

وشدد وهدان على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية لكافة فصائل العمل الوطني والعمل الجماعي في مواجهة الهجمة الاسرائيلية الشرسة ضد القدس والمقدسات .