الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعرف على هوية اثنين من ضحايا حادث السير الذي وقع امس

نشر بتاريخ: 02/10/2009 ( آخر تحديث: 02/10/2009 الساعة: 14:44 )
قلقيلية - معا - افاد مكتب التنسيق والارتباط المدني في محافظة قلقيلية انه تم التعرف على اثنين من ضحايا حادث السير المروع الذي وقع مساء امس الخميس وراح ضحيته خمسة عمال فلسطينيين.

وتم التعرف على هوية اثنين من الضحايا هما: رامي علي احمد حردان من سكان قلقيلية وربيع امين طه من سكان بلدة مسحة جنوب قلقيلية في حين وصفت مصادر اسرائيلية حالة المواطن احمد عبدالله علي موسى بالخطيرة جدا وهو من سكان بلدة دير بلوط قضاء سلفيت.

واكد الارتباط المدني ان عدد ضحايا الحادث خمسة من محافظات قلقيلية وطولكرم ونابلس.

هذا وسادت مدينة قلقيلية منذ ساعات مساء الامس منذ نشر الخبر حالة من الترقب لمعرفة تفاصيل الحادث خاصة وان الخبر نشر على بعض المواقع ان ضحايا الحادث هم من سكان قلقيلية حيث تلقت "معا" عشرات الاتصالات الهاتفية من قبل المواطنين للاستفسار عن تفاصيل الحادث واسماء الضحايا التي لم تكن متوفرة في حينه.

هذا وكان خمسة عمال فلسطينيين لقو مصرعهم واصيب 15 في انقلاب سيارة كانت تقلهم بعد فرارها من حاجز للشرطة قرب حاجز مودعين غرب القدس مساء اليوم الخميس.

وافاد مراسلنا في القدس ان سيارة تقل 20 عاملا من محافظة قلقيلية، حاول حاجز للشرطة الاسرائيلية ايقافها، الا ان سائقها رفض التوقف وفقد السيطرة عليها واصطدم بشاحنة اسرائيلية، ما ادى الى مصرع خمسة من العمال واصابة ثلاثة بجروح خطيرة للغاية، والبقية بحالة متوسطة.