وفد من سيكولوجيين وحقوق الإنسان ومن الداخل ينظموا زيارة لمحافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 03/10/2009 ( آخر تحديث: 03/10/2009 الساعة: 16:47 )
طولكرم ـ معاً ـ استضافت محافظة طولكرم اليوم وفدان من جمعية سيكولوجيين لحقوق الإنسان ووفد من فعاليات من مناطق الناصرة والمشهد وباقة الغربية وبالتنسيق مع جمعية لجان العمل الاجتماعي يرافقهم الاختصاصي السيكولوجي محمود سعيد .

حيث اطلع الوفد على مرافق لجان العمل الاجتماعي وخصوصاً البرامج المجتمعية والخدمات الإنسانية التي تقدمها الجمعية حيث قدم الوفد تبرع الوفد بعدد من الأدوات الطبية والمستلزمات لصالح الجمعية ،وقد كان باستقبالهم رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية والعاملين في لجان العمل .

وقد تابع الوفد الضيف زيارته لجمعية أصدقاء المريض الخيرية وكان باستقبالهم رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية حيث تجولوا بأقسام الجمعية التي تقدم خدمات طبية متعددة لصالح الجمهور وأبدى الوفد إعجابه في أقسام الجمعية المختلفة وخصوصا بدء العمل بتشغيل المركز الجراحي واستقباله العمليات الجراحية ، حيث أكد خالد أبو خاطر بقرب الإعلان عن افتتاح المركز الجراحي رسميا.

وقد تابع الوفد الضيف زيارته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/ قسم الإرشاد والميتم الطفو لي واجتمعوا مع المرشدات والأطفال في القسم ووعدوا على التواصل مع الأطفال والبرامج التي تقدم لصالحهم ، وقد أشار محمود سعيد الاختصاصي النفسي ورئيس جمعية سيكولوجيين لحقوق الإنسان/ فرع الناصرة بأن هذه الزيارة تأتي ضمن مجمل من زيارات تضامنية مع الأهل والمؤسسات في محافظة طولكرم من مناطق الشمال من أراضي 48 .وبالتنسيق مع جمعية لجان العمل الاجتماعي .

وقد تجول الوفد في مدينة طولكرم وأكدوا على ترابط ووحدة الدم والنسيج الفلسطيني الواحد.

من جهة أخرى أشاد شريف شحرور بالعلاقات الطبية بين جمعية سيكولوجيين لحقوق الإنسان والأهل في مناطق 48 مشيدً بان الجمعية بصدد التواصل في مواضيع البرامج النفسية والسيكولوجية لصالح أبناء المحا فظة .