الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم تؤكد إجراء الانتخابات في موعدها المقرر

نشر بتاريخ: 05/04/2006 ( آخر تحديث: 05/04/2006 الساعة: 16:29 )
بيت لحم- معا- عقد في مقر جامعة القدس المفتوحة ببيت لحم اليوم اجتماع ضم ادارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور ابراهيم الشاعر, وممثلي اكثر من كتلة طلابية في الجامعة, تم خلاله التأكيد على اجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في موعدها المقرر في الـ 30 من الشهر الجاري.

وأعرب الدكتور الشاعر في حديث لـ "معا" عن حرص ادارة جامعة القدس المفتوحة على مصلحة الطلبة, مؤكداً أنها معنية باجراء الانتخابات في موعدها المقرر واعداً ببذل كل جهد من أجل اجرائها في أجواء ديمقراطية نزيهة.

من جانبه ثمن مندوب الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة موقف ادارة الجامعة, قائلا: اننا في الكتلة الاسلامية نعرب عن تقديرنا وثقتنا بادارة الجامعة, نافياً في الوقت نفسه أي محاولة للمساس بالادارة, مشيراً الى أن ما ورد في بيان صادر عن الكتلة حول الانتخابات لم يكن يهدف للمساس بادارة الجامعة باي حال من الاحوال.
ومن جانبه قال بهاء رحال امين سر حركة الشبيبة الطلابية ان العلاقة مع الادارة علاقة تكاملية ومن حق مجلس الطلبة والكتل الطلابية التعبير عن الهموم الطلابية ضمن القانون وحرية التعبير الذي لايعني ولا باي حال من الاحوال استغلال المنابر للتجريح .
واضاف رحال ان المرحلة حساسة بسبب قرب موعد الانتخابات التي نطمح من خلالها بتقديم كل ما يخدم القطاع الطلابي وازالة العقبات من امامه في سبيل حياة اكاديمية محترمة .