السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة: مشاريع الاسكان تشمل الموظفين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 12:36 )
رام الله-معا- اكد بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مشاريع الاسكان التي تم البدء باستلام الطلبات بشأنها في وزارة الاشغال العامة والاسكان تشمل الموظفين في قطاع غزة ايضا.

واضاف زكارنة في بيان وصل "معا" انه تم تكليف عارف ابو جراد رئيس نقابة الموظفين في قطاع غزة لمتابعة هذا الموضوع بعد عودته من المهة التي كلف بها لتمثيل النقابة في باريس لشرح معاناة الموظفين في قطاع غزة وترسيخ اسس التعاون مع النقابات العالمية لاعلام الموظفين في القطاع بتفاصيل المشروع للاسكان ومتابعة اي اشكالات لهم هناك بعد.

وبين زكارنة ان وزارة الاشغال العامة والاسكان تستقبل الطلبات من موظفي غزة عبر الفاكس او اللجان الفرعية للنقابات في جميع المؤسسات في رام الله والتي ستقوم بايصالها لوزارة الاشغال العامة والاسكان وبامكانهم الحصول على النموذج من موقع الوزارة الالكتروني.

وقال زكارنة ان اقبال الموظفين كبير جدا على مشاريع الاسكان وان الطلبات بالالاف وصلت وزارة الاشغال والاسكان، داعيا جميع الموظفين الى سرعة ارسال طلباتهم قبل 26-10-2009 حتى تتمكن الوزارة من وضع الخطط والاليات للتنفيذ حسب الاحتياجات لكل الموظفين من رفح الى جنين.