الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية توزع مستلزمات رياضية على بعض الاندية

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 18:27 )
طوباس – معا - رامي دعيبس - قامت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة طوباس ممثلة بمنسقها بالمحافظة مروان وشاحي بتوزيع مستلزمات رياضية على كل من نادي عقابا الرياضي والجمعية الخيرية لقرى خط الجدار في بردلا بالأغوار الشمالية حيث تم التسليم لرؤساء الأندية في مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب.

ويأتي توزيع المستلزمات الرياضية ضمن مشروع أندية صديقة للطلائع وبتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف).

وبناء على توجيهات موسى أبو زيد المنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية فقد تم الاهتمام والتركيز على الطلائع في المناطق المهمشة والمتضررة من الجدار لتمكين الطلائع في تلك المناطق من أشغال وقتهم بما هو مفيد ومنتج وآمن وذلك استجابة لحقوقهم في اللعب والتعبير والحماية والتي كفلتها اتفاقية حقوق الطفل.

وذكر عبد الله برهم منسق المشروع بالمحافظة أن الأدوات الرياضية اشتملت على كرات رياضية مختلفة ولوحات كرة سلة وقوائم كرة طائرة وطاولات شطرنج وفرشات رياضية وجيم بول كرة رياضية ودرجات رياضية بالإضافة إلى العديد من الأدوات الرياضية الأخرى.

وبدورهم شكر رؤساء الأندية المستفيدة من هذه الأدوات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة بمنسقها العام موسى أبو زيد واليونيسيف وممثلها نعيم السعدي والذي يتابع المشروع في تلك المناطق على وقوفهم ودعمهم للطلائع، كما عبر الطلائع في كل من عقابا وبردلا عن سعادتهم في إتاحة الفرصة أمامهم لاستخدام تلك الأدوات وممارسة هواياتهم.