الثلاثاء: 16/07/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
23 شهيدا وعشرات الجرحى بغارة إسرائيلية على مدرسة للأونروا بالنصيرات

اجتماع بين شرطة جنين والغرفة التجارية تناول التعاون في تنظيم السوق التجاري الجديد

نشر بتاريخ: 05/04/2006 ( آخر تحديث: 05/04/2006 الساعة: 18:54 )
جنين - معا - عقد اليوم في جنين اجتماع بين مديرية شرطة المحافظة والغرفة التجارية في المدينة وذلك في قاعة الغرفة التجارية تناول سبل تنظيم السوق التجارية بالتعاون مع تجار المحافظة .

وحضر الاجتماع كل من العقيد محمد عياش مدير مديرية الشرطة والنقيب منصور الخزيمية مدير فرع العلاقات العامة في مديرية الشرطة وكمال السمودي رئيس الغرفة التجارية ونصر عطياني مدير الغرفة التجارية ومحمود الغول امين سر الغرفة التجارية .

وتحدث العقيد عياش عن الجهود التي بذلتها الشرطة في سبيل الحفاظ على الامن والنظام وتنظيم السوق وتشجيع الزائرين من خارج المحافظة لزيارتها بغرض تفعيل الحركة التجارية .

واشار عياش الى تعاون المواطنين والتجار مع الشرطة في الحفاظ على الامن والنظام الامر الذي ظهر جليا من خلال تعاون اصحاب البسطات التجارية وانتقال تجار الجملة للحسبة الجديدة والتزام الجميع بالقانون .

وبين كمال السمودي رئيس الغرفة التجارية اهمية التعاون بين الغرفة التجارية والشرطة وبلدية جنين ضمن لجنة خاصة لتنظيم الاسواق مع الاهتمام بالمنطقة الصناعية.

ودعا السمودي الى تسيير دوريات الشرطة في المنطقة الصناعية ومنطقة السوق التجاري الجديد للحفاظ على الامن والنظام .

وقامت بلدية جنين بالتعاون مع شرطة المحافظة بنقل السوق التجاري للخضار والجملة الى مقره الجديد القريب من المنطقة الصناعية بهدف فتح المجال لحركة السير بسهولة.