الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ناصر" و"أبو غزة" يشيدان ببطولة "حوار وتسامح"

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 17:38 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - أعرب باسم ناصر منسق عام البرامج في مكتب غزة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عن سعادته لنجاح بطولة الرياضة حوار و تسامح التي ينظمها نادي غزة الرياضي، بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وأوضح ناصر أن مستوى الفرق يأخذ في التطور وتشهد المنافسة مستوى فني أفضل مع نهاية منافسات دور الثمانية، التي قدمت فيها الفرق عروضاً قوية، كما أشاد ناصر بالجماهير التي تساند فرقها وباللجنة المنظمة التي رافقت مشوار البطولة منذ بدايته وحرصت على توفير الأجواء المناسبة لسير كل مباراة بالشكل المطلوب.

وأكد ناصر الذي كان يتابع لقاء خدمات الشاطئ وشباب جباليا أول من أمس في ملعب فلسطين، أن دعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للبطولة، يأتي ضمن الجهود لإعادة تفعيل النشاط الرياضي في قطاع غزة، بعد فترة طويلة من الركود، حرمت أندية ولاعبي القطاع من ممارسة هواياتهم بالشكل الطبيعي.

ومن ناحيته أشار مدير المشاريع في برنامجUNDP سعيد أبو غزة، إلى أن أجواء البطولة وتفاعل الجماهير أضافت طعماً خاصاً لكل محبي ومتابعي الرياضة في غزة ومنحت فرصة طيبة لاجتماع الرياضيين، والمنافسة الشريفة، وأضاف أبو غزة أن البطولة ناجحة من كل المقاييس وتمنى أن تكتمل باقي المباريات بالشكل المميز ومن خلال منافسة قوية تعكس المستوى الحقيقي لأبطال لعبة كرة القدم في الأندية الغزية.

وأكد أبو غزة أن برنامج الأمم الإنمائي اهتمام بالغ في قطاع الشباب ومن ضمن هذه المشاريع رفع المستوى الرياضي للشباب و يأتي هذا المشروع نظراً للحاجة الماسة لتفعيل الأنشطة الرياضية للشباب في قطاع غزة لأن الرياضة عنصر هام يوحد الشعوب والقلوب.