الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني يطير من عمان الى الامارات غدا

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 21:37 )
عمان - معا - من بسام ابو عرة وعنان شحادة - يغادر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم العاصمة الاردنية عمان صباح يوم غد الاربعاء متوجها الى الامارات العربية المتحدة من اجل اجراء مباراة ودية بكرة القدم على ملعب نادي الوصل بدبي , بعدما كان اجرى منتخبنا معسكرا تدريبيا في العاصمة الاردنية عمان مدتها اربعة ايام , ركز خلالها المدرب على اللياقة البدنية من اجل رفع المستوى البدني للاعبين , كما ادى المنتخب بعض التمرينات الخاصة بالخطط داخل الملعب .

وصول صالح وعياد

وكان وصل يوم الاثنين الى عمان رمزي صالح حارس الاهلي المصري وكذلك اللاعب رأفت عياد قادما من الاراضي الفلسطينية والتحقا بالمنتخب الوطني , واكد صالح جاهزيته التامة لمباراة الامارات العربية المتحدة .

الحارس الصيداوي يشفى من الاصابة

شفي الحارس عبد الله الصيداوي من الاصابة التي كانت المت به وعاد الى تدريبات الوطني وهو جاهز للقاء الامارات العربية . يلتحق لاعب المنتخب الوطني ماجد ابو سيدو بالوطني في الامارات العربية اليوم "الخميس" قادما من الكويت . كما والتحق الوفد الاعلامي بالمنتخب الوطني في عمان والوفد مكون من بسام ابو عرة وعنان شحادة ومفيد سحلوب وجابر مربوع.

تدريبات الوطني بالاردن

اجرى المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا في العاصمة الاردنية عمان , اجرى من خلاله عدة تدريبات صباحية ومسائية , ركز خلالها المدرب على الخطط والتكتيك داخل المستطيل الاخضر وعلى رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين ولم يجر المنتخب اي مباراة تدريبية في الاردن. اكد يوسف لافي رئيس الوفد الفلسطيني المغادر الى دبي جاهزية المنتخب الوطني للقاء نظيره وشقيقه منتخب الامارات العربية , واضاف لافي ان المباراة ودية وتأتي في اطار العلاقات الودية بين الامارات وفلسطين ولعلاقات اللواء جبريل الرجوب مع الاشقاء في الامارات العربية.

بعثة المنتخب الوطني

تتألف بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم من 23 لاعبا وهم : رمزي صالح ومحمد شبير وعبد الله الصيداوي وعبد اللطيف البهداري وماجد ابو سيدو وحسام وادي وسامر هلسة ورأفت عياد وخضر ابو حماد ومعالي كوارع واسماعيل العمور واكرم السيوري وسليمان العبيد واشرف نعمان وهشام الصالحي ومحمد ابو كشك وفهد عتال واحمد كشكش واحمد علان وفادي لافي ورامي الرابي .

وتتكون البعثة الادارية التي يراسها يوسف لافي والمدير الفني موسى بزاز والمدرب خضر عبيد وعلي بدران مدرب الحراس وخالد الصياد المدير الاداري وحسام يونس معالج طبيعي والدكتور عادل نصار طبيب المنتخبات .