الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل ومهرجان تكريمي للأسيرات في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 09:13 )
نابلس- معا- نظم نادي الأسير الفلسطيني والهيئة العليا لمتابعه شؤون الأسرى والمعتقلين ووزارة الأسرى ولجنة التنسيق ألفصائلي وحسام وخضر وتيسير نصر الله سحر عكوبه مديره التربيه والتعليم وبحضور الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس حفل استقبال شعبي للأسيرات المحررات المفرج عنهن من سجون الاحتلال الإسرائيلي الأسبوع المضي.

وشارك بالاستقبال المئات من المواطنين من نابلس لتقديم التهنئة للأسيرات ووجه الدكتور جمال محيسن التحية للأسرى داخل السجون.

وأكد على أهميه دعم الأسرى والمعتقلين وأشاد بنضال الحركة الاسيره والاسيرات وبدورهن المميز وقدم باسم محافظه نابلس دروع تقديريه للأسيرات زهور حمدان ولنان ابو غلمه وليلى البخاري وريما أبو عيشه وكفاح عفانه وصمود عبدا لله وفلسطين نجم وصمود ألقنه وصابرين أبو عماره وآيات القيسي وروحينا جناجره.

وقدم نادي الأسير الفلسطيني خلال الحفل دروع تقديريه للأسيرات المحررات ووجه رائد عامر التهنئة للأسيرات بمناسبة الإفراج عنهن.

وتحدثت الاسيره المحررة زهور حمدان ام النصر التي وجهت شكرها إلى نادي الأسير الهيئة العليا ووزارة الأسرى والدكتور جمال محيسن على هذا الاستقبال وأكدت إن الفرحة لن تكتمل دون إطلاق سراح كافه الأسيرات من سجون الاحتلال.

من جانب أخر أشارت الاسيره المحررة لنان أبو غلمه إلى معاناة الأسيرات التي تزداد يوم بعد يوم نتيجة ممارسات أداره السجون اتجاه الأسيرات.

وتحدثت الاسيره المحررة ليلى البخاري ووجهت شكرها للرئيس أبو مازن على اهتمامه الدائم لقضية الأسيرات والأسرى.

ووجهت صابرين أبو عماره التحية للأسيرات وأكدت على أهميه التواصل مع قضيه الأسيرات والأسرى من خلال دعمهم والمشاركة بكافه الفعاليات والنشاطات التضامنية معهم.