الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة غزة تواصل حملة من بيت لبيت للتوعية بمرض إنفلونزا الطيور

نشر بتاريخ: 06/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 17:34 )
غزة-معا-أشاد المحافظ محمد القدوة محافظ غزة بالجهود الكبيرة التي بذلت وتبذل خلال حملة ( من بيت لبيت ) والتي تأتي ضمن الخطة التي وضعتها المحافظة فور التأكد من وجود حالات إصابة بانفلونزا الطيور في القطاع.

جاء ذلك خلال لقائه الجهات المشاركة في حملة من بيت لبيت والتي تنفذها دائرة شؤون المرأة والطفل بمحافظة غزة في مخيم الشاطئ بالتعاون مع دائرة التثقيف الصحي بوكالة الغوث الدولية والشرطة النسائية بالمحافظة حيث تم خلالها زيارة 1086 بيتا في مخيم الشاطئ ومن المقرر أن تتواصل في مناطق مختلفة من المحافظة.

وقال القدوة "إن هذه الحملة المميزة ما كان لها أن تنجح هذا النجاح الباهر لولا التعاون المثمر والبناء بين مختلف الجهات المشاركة مما أتاح الفرصة للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين لتوعيتهم بخطورة هذا المرض| وأعراضه وكيفية الوقاية منه".

وأشار القدوة إلى الصدى الإيجابي لهذه الحملة لدى المواطنين والمسئولين الذين ابدوا إعجابهم بها لما سجلته من أعلى درجات الرقي والوعي والتلاحم في الأزمات والظروف الصعبة.

هذا ومن المقرر أن تتواصل الحملة في عدة مناطق من المحافظة حيث سيتم زيارة البيوت في مناطق المغراقة وجحر الديك (وادي غزة) وحي الشجاعية وغيرها من المناطق حتى يتم توعية المواطنين بهذا المرض الخطير.