الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب لـ"معا": اجتماع المجلس الثوري في 15 الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 09/10/2009 ( آخر تحديث: 09/10/2009 الساعة: 16:00 )
رام الله - معا - اعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء جبريل الرجوب، ان المجلس الثوري للحركة سوف يعقد اجتماعا له في الـ15 من شهر تشرين اول الجاري، لمناقشة واقرار كافة الوثائق المرتبطة بالمؤتمر العام السادس لحركة فتح، واستكمال عضوية المجلس الثوري، ووضع آليات لانتخاب امانة سر المجلس الثوري، اضافة لمناقشة برنامج عمل اللجنة المركزية للحركة للمرحلة المقبلة واقراره.

وقال الرجوب لـ "معا" :" نحن الان في ربع الساعة الاخيرة من مرحلة اعداد كافة الوثائق بما فيها برنامج اللجنة المركزية واستكمال عضوية المجلس الثوري وآليات انتخاب امانة السر للمجلس"، موضحا ان سلسلة اجتماعات للجنة المركزية سوف تسبق عقد اجتماع المجلس الثوري للحرك، ويمكن عقدها في 10 و11 من الشهر الجاري.

واكد الرجوب اصطفاف حركة فتح بجميع هيئاتها، خلف الرئيس عباس الذي يستمد شرعيته من صندوق الاقتراع.

وقال "نحن في حركة فتح انتخبنا الرئيس ابو مازن ونحن مصطفون خلفه التزاما بالبرنامج"، قائلا :" الرئيس ابو مازن جبل لن يهتز رغم كل الذي يحصل كل يوم"، في اشارة واضحة الى الممارسات التي تمارسها بحق الرئيس بهدف الاساءة وتشويه مواقفه السياسية.

واضاف الرجوب :" نحن في فتح هذا قدرنا، الم يواجه الرئيس ابو عمار ظروفا اصعب، فالعالم كله عرف فلسطين من خلاله ومن خلال حطته"، مؤكدا ان حركة فتح محصنة.