الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى خان يونس الصحفي يستنكر الإعتداءات الإسرائيلية ويطالب بمحاكمة مجرمي الحرب

نشر بتاريخ: 06/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 22:50 )
خان يونس - معا - إستنكر ملتقى خان يونس الصحفي الذي ينشط في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة كافة الإعتداءات الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني والتي كانت آخرها التصعيد الخطير في شمال قطاع غزة .

وطالب الملتقى في بيان صحفي وصل " معا " ، كافة المؤسسات الحقوقية واللجنة الرباعية والمجتمع الدولي ، الوفاء بإلتزاماتها تجاه أبناء شعبنا ووضع حد لمسلسل الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت كافة مناحي الحياة وأثرت بشكل واضح على سير مجمل الأمور والقضايا الحياتية بشكل طبيعي .

وأكد البيان على ضرورة محاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين على انتهاكاتهم الصارخة للحياة الفلسطينية بمجملها ، حيث أصبحت النساء والأطفال والشباب وكافة المدن والقرى هدفاً لقصفهم المدفعي الهمجي .

وأكد البيان على ضرورة فضح كافة الممارسات الإسرائيلية أمام العالم أجمع ومنها كشف زيف الدعاية الصهيونية الموجهة للعالم الخارجي على أنهم ضحية ، وتوضيح الحقيقة للجميع بأن شعبنا هو من يعاني ويلات الإحتلال .

وشدد البيان على ضرورة تكاثف عمل كافة المسئولين الفلسطينيين وتوحيد الجهود للخروج من الأزمة السياسية والإقتصادية المحدقة بنا ولتجنيب شعبنا من الدخول في هذا المنعطف الخطير من التاريخ النضالي .

ودعا الملتقى الإعلاميين والصحافيين إلى تكثيف حملاتهم الإعلامية من أجل فضح وكشف الإنتهاكات الإسرائيلية والقيام بدورهم على الوجه الأكمل .