الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة المخدرات تنظم ندوتين حول مخاطر المخدرات وسبل الحد منها

نشر بتاريخ: 10/10/2009 ( آخر تحديث: 10/10/2009 الساعة: 14:47 )
رام الله -معا- نظمت دائرة التوعية والارشاد في ادارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع جمعية تنمية الشباب ندوتين ارشاديتين حول "مخاطر المخدرات وسبل التعاون المجتمع للحد من انتشارها".

واشارت دائرة مكافحة المخدرات إلى ان هاتين الندوتين تأتيا ضمن اطار الاهداف الاساسية للادارة والهادفة لتوعية المواطن الفلسطيني ووضعه في صورة الاخطار الناجمة عن تعاطي المخدرات والاتجار والترويج لها، وبتوجيهات واشراف العقيد عبد الجبار برقان مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

وذكر المكتب الاعلامي للشرطة أن ادارة مكافحة المخدرات عقدت ندوة في مقر جمعية تنمية الشباب في مدينة نابلس يوم الاربعاء 7/10/2009، وحاضر فيها الرائد جمال الحيحي مدير فرع مكافحة المخدرات في محافظة نابلس وبحضور اكثر من 50 عضوا وناشطا من الجمعية نفسها ومن كلا الجنسين.

وقدم الرائد جمال خلال المحاضرة شرحا مفصلا عن انواع المخدرات والاخطار الناجمة عنها، ثم فتح باب النقاش والاسئلة.

كما عقدت المحاضرة الاخرى وبالتعاون مع جمعية التنمية ايضا في قاعة مقر الحكم المحلي في بلدة بدو بمحافظة القدس يوم الخميس 8/10/2008، وحضر هذه الندوة جمع غفير من اهالي البلدة والذين عبروا عن اهتمامهم وارتياحهم لهذه النشاطات التي تنفذها الشرطة.

وحضر المحاضرة كلا من الرائد ياسر عزت مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس، والملازم اول مهند جمعه، وبمشاركة مندوب العلاقات العامة في شرطة الضواحي، وأ. اسماء عيد من المركز الفلسطيني للارشاد، وكان اللقاء مثمرا وبتفاعل كبير من الحضور الذي طالب بتعميم تلك الندوات وتكرارها في كل ارجاء الوطن.