الثلاثاء: 16/07/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
23 شهيدا وعشرات الجرحى بغارة إسرائيلية على مدرسة للأونروا بالنصيرات

تجمع مؤسسة التعاون في خان يونس يشيد بجهود جمعية المزارعين فى تنفيذ مشاريع وبرامج التنمية

نشر بتاريخ: 07/04/2006 ( آخر تحديث: 07/04/2006 الساعة: 17:59 )
خان يونس - معا - أشاد تجمع مؤسسة التعاون بجهود جمعية المزارعين الفلسطينيين التي تنشط جنوب قطاع غزة في مجال تنفيذ المشاريع الزراعية وبرامج التنمية النوعية التي تلامس إحتياجات المزارع وتتبنى أحلامه وطموحاته .

وقال منذر عبد الهادي ممثل مؤسسة التعاون خلال إجتماع عقد اليوم على هامش فعاليات التظاهرة الفنية التي تنظمها جمعية المزارعين في منطقة قيزان النجار أن مؤسسة التعاون نفذت 28 مشروعا من خلال المنحة الفرنسية فى قطاع غزة مثبتة الشفافية والمصداقية التي تتمتع بها معتبرا الجمعية من افضل الجمعيات التى تم التعامل معها .

واشار عبد الهادي الى تنفيذ مشروع ترميم البيوت البلاستيكية بقيمة 30 ألف دولار من خلال منحة سويسرية للجمعية معرباً عن أمله في أن تقوم الجمعية بتنفيذ مشاريع أخرى مشابهة ضمن خطط مدروسة كي تتمكن المؤسسة من دعمها على اساس أن تساهم هذه المشاريع في الحد من البطالة التى تواجه المزارع الفلسطيني.

من جانبها اثنت فريدة زعرب مسئولة وحدة المرأة في الجمعية على جهود مؤسسة التعاون ودعمها المتواصل لبرامج الجمعية ومشاريعها الرامية الى خدمة المزارع ودعت الى ضرورة دعم أنشطة ومشاريع تخدمة المراة الريفية التى تعانى من التهميش.

واستعرضت زعرب فعاليات التظاهرة الفنية التى نظمتها الجمعية التى ضمت 12 معرضا للتراث ومقتنيات شهداء وأسرى الحركة الأسيرة وغيرها من الزوايا نقلت جميعها هموم المزارع وواقع الزراعة الفلسطينية .