السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين المقال يجري اختبارات أخصائي تحاليل طبية

نشر بتاريخ: 12/10/2009 ( آخر تحديث: 12/10/2009 الساعة: 08:50 )
غزة - معا - أجرى ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة بالتعاون مع وزارة الصحة المقالة في مدرسة الكرمل الثانوية للبنين بمدينة غزة الامتحان التحريري الخاص بوظيفة أخصائي تحاليل طبية_ بكالوريوس طبقا للإعلان الخارجي الصادر عن الديوان ويحمل رقم 5/2009.

وكان قد تقدم للالتحاق بالاختبار ما يقارب 350 مشاركا ممن تنطبق عليهم شروط الالتحاق في المسابقة.

من ناحيته تفقد د.حسن خلف وكيل مساعد وزارة الصحة و د.يوسف المدلل مدير عام ديوان وزير الصحة المقالة، إلى جانب وفد من الوزارة لجان الاختبارات، حيث اطلع الوفد الضيف على سير الاختبارات في مختلف اللجان، قبل الاستماع إلى آراء المتقدمين والأخذ بعين الاعتبار انطباعاتهم ومقترحاتهم.

واصطحب أ.عبد الكريم عليوة مدير دائرة التعيينات في ديوان الموظفين العام إلى جانب أ.جلال السعودي مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الديوان، وفد الصحة مطلعاً إياه على سير الاختبارات، والطريقة التي يتبعها الديوان لضمان الشفافية والنزاهة التي ينادي بها في مختلف اختباراته المعقودة.

من جانبهم أعرب المتقدمون للاختبارات عن ارتياحهم للنظام الذي يتبعه ديوان الموظفين العام في عقد مختلف اختباراته التحريرية، مطالبين الديوان بالاستمرار في هذا النهج لضمان حصول كافة المتقدمين على فرص متساوية للظفر بالوظيفة الحكومية.

فيما رأى البعض الآخر أن مستوى الاختبار الخاص بالتحاليل الطبية كان صعباً إلى حد ما، داعين ديوان الموظفين العام إلى أخذ ذلك بعين الاعتبار خلال عمليتي التصحيح وإعلان النتائج.