الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فلسطين تستعد للمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية الأول بالناصرة

نشر بتاريخ: 13/10/2009 ( آخر تحديث: 13/10/2009 الساعة: 13:37 )
سلفيت- معا- أعلنت سوق فلسطين للأوراق المالية عن اكتمال جاهزيتها للمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية الأول المنوي عقده في قرية توفيق زياد بمدينة الناصرة ما بين الخامس عشر والسابع عشر من تشرين الأول الجاري.

وتأتي مشاركة السوق في هذا المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الأوروبية الاقتصادية في فلسطين، ضمن رؤيتها وأنشطتها المستمرة الهادفة للترويج للاستثمار في الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية خصوصا، والاقتصاد الفلسطيني بشكل عام، لتمثل خطوة إضافية لتوثيق العلاقات الاقتصادية في قطاع الأوراق المالية في فلسطين والمستثمرين ورجال الأعمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 48.

ويهدف معرض المنتوجات الفلسطينية في مدينة الناصرة إلى تعريف المواطنين من مدن الداخل بالمنتوجات الفلسطينية وبناء الروابط الاقتصادية في مجالات التعاون المتبادلة والمنفعة بين المدن الفلسطينية داخل الخط الأخضر والضفة الغربية وتحديد مشاريع استثمارية مشتركة ومساعدة المشاركين في المعرض من اجل تنظيم لقاءات ومباحثات لتقديم منتوجاتهم وكذلك إقامة علاقات بين اتحادات رجال الأعمال، والغرف التجارية والهيئات المالية.

ويشارك في المعرض الذي ترعاه بلدية الناصرة أكثر من خمسين شركة فلسطينية. حيث من المتوقع أن يؤمه أكثر من خمسة عشر ألف زائر. مشكلا بذلك فرصة ترويجية وتجارية واستثمارية وتسويقية ممتازة لعرض الشركات الفلسطينية منتوجاتها إلى سوق استهلاكي جديد ذي مستوى دخل عال.

يذكر أن مشاركة سوق فلسطين للأوراق المالية في هذا المعرض، يأتي من إدراكها لأهمية التشبيك والتواصل وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع رجال الأعمال والاقتصاديين والمستثمرين في داخل الخط الأخضر.