السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغول : نواقص وثغرات رغم الصدارة نسعى للتغلب عليها في مرحلة الاياب

نشر بتاريخ: 13/10/2009 ( آخر تحديث: 13/10/2009 الساعة: 17:35 )
القدس - معا - اشاد المشرف الرياضي لنادي سلوان منير الغول بالجهود التي بذلتها الهيئة الادارية للنادي وكافة الدوائر والطاقم التدريبي ورابطة المشجعين خلال مرحلة الذهاب من دوري الشهيد ابوعلي مصطفى للدرجة الممتازة «ب» مؤكدا ان التفافهم حول النادي ومساندتهم لخطة الاشراف الرياضي ساهم بتحقيق الانتصارات ووضع نادي سلوان على الطريق الصحيح للعودة الى مكانته الطبيعية في الدرجة الممتازة.
وقال الغول ان الفضل الاكبر يعود للاعبين الذين التزموا بالتدريبات وخاضوا المباريات بحرارة وانتماء، لكنه اشار الى وجود بعض الثغرات التي «نسعى للتغلب عليها في مرحلة الاياب» مثل عدم وصول الفريق الى مرحلة كاملة من الانسجام وعدم القدرة على مواصلة الاداء بنفس الوتيرة مما ساهم في تذبذب المستوى رغم الانتصارات التي تم تحقيقها.
واضاف المشرف الرياضي لنادي سلوان ان الحمل التدريبي خلال الاستراحة المرتقبة بين فترتي الذهاب والاياب سيتم خفضه الى تدريبين اسبوعيا فقط مع اجراء بعض المباريات الودية وذلك بالتنسيق مع مدرب الفريق منذر نصر الله والطاقم التدريبي على ان يتم تكثيف الجرعات التدريبية قبل انطلاق مرحلة الاياب باسبوع واحد.
وقال الغول ان المشوار الذي ينتظر نادي سلوان في مرحلة الاياب يعتبر صعبا للغاية لكنه على ثقة بقدرة فريقه على تحقيق الانجاز والعودة بنادي سلوان لمكانته الطبيعية.
واضاف الغول ان من اهم علامات النصر التي حققها الفريق في مرحلة الذهاب تغلبه على قضية الملعب الخارجي فمن بين الانتصارات الخمس التي حققها فاز في لقاءاته الخارجية جميعها على اسلامي قلقيلية 1/صفر ودورا 2/1 وهلال اريحا 3/2 (رغم إقامة المباراة في ملعب فيصل ) مؤكدا ان كافة العبر والدروس من خسارة مباراة عسكر البيتية تم استخلاصها وان مجرد الفوز بعدها على هلال اريحا ودورا كان رسالة واضحة على التعافي من آثارها وسلبياتها.
وقدم الغول في جلسة الهيئة الادارية التي عقدتها يوم الاحد الماضي تقييما شاملا لعمل كافة اجهزة ودوائر النادي خلال مرحلة الذهاب وتقييما خاصا للفريق والطاقم التدريبي واللاعبين . وحمل تقييم الغول العديد من الظواهر الايجابية لكنه اشار في تقييمه الى القلق من تكرار ظاهرة الحصول على البطاقات الصفراء من قبل عدد محدد من اللاعبين، مشيرا ان حصيلة سلوان من الانذارات في 6 مباريات بلغت (13 بطاقة) وهي نسبة مرتفعة يجب العمل على تقليصها قدر الامكان في مرحلة الاياب.
وقال الغول انه قرر دعوة الدائرة الرياضية للنادي لاجتماع يعقد يوم الجمعة القادم في مقر النادي لاطلاعها على التقييم والاستماع لوجهات نظر اعضائها فيما يخص الاستعدادات لمرحلة الاياب واستخلاص العبر من مباريات مرحلة الذهاب.
في سياق آخر قدم الغول تهانيه لاسرة نادي سلوان مجتمعة بمناسبة الذكرى الرابعة والاربعين لتأسيس النادي التي صادفت يوم امس واشار الى ان الهيئة الادارية وافقت على مشروع تكريم الاداريين السابقين والرياضيين القدامى ومدربي النادي الذي قدمه لها خلال جلسة الاحد الماضي احتفالا بهذه المناسبة.
واشار الى ان الحفل سيقام يوم الاربعاء القادم الحادي والعشرين من الشهر الجاري، في ساحة النادي برعاية رئيس اللجنة الاولمبية، رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب وبحضور رئيس وحدة القدس في ديوان الرئاسة المحامي احمد رويضي، وبدعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا مراوي حيث اجتمع يوم اول امس مع هالة الديسي مديرة العلاقات العامة في الشركة واتفق معها على كافة الامور المتعلقة بدعم الشركة لهذا الحفل.
وقال الغول ان ادارة النادي وعدد من اعضاء الدوائر سيجتمعون مساء اليوم لاقرار ترتيبات الحفل.