الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سامي ابو شريعة لاعب نادي الشمس ارتقى الى العلى

نشر بتاريخ: 08/04/2006 ( آخر تحديث: 08/04/2006 الساعة: 18:23 )
بيت لحم - معـــــــــاً ، سامي ابو شريفة ابرز لاعبي نادي الشمس الذي تعرض للدمار عندما قصفته الطائرات الاسرائيلية الشهر الماضي ... سامي ابو شريعة ارتقى الى العلى ظهر هذا اليوم عندما استهدفته صواريخ الاحتلال وهو في سيارة بيضاء اللون نوع ستارويل عندما تعرضت السيارة لصواريخ طائرة استطلاع اسرائيلية قرب مصنع الباطون في شارع صلاح الدين الرئيسي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة ، مما ادى الى استشهاده ومناضل آخر وجرح من كان بداخل السيارة ، ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة الاعمال الاسرائيلية التي تستهدف ابناء الحركة الرياضية و المنشآت الرياضية والتي كان آخرها تدمير مويعتبر أبو شريعة من الرياضيين أصحاب الموهبة الكبيرة في نادي الشمس الرياضي والذي دمر بالكامل من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي ووقتها استشهد ثلاثة رياضيين من النادي الجديد .

وسبق للشهيد أبو شريعة ان خاض تدريبا يوم الخميس الماضي علي أرضية ملعب نادي الشمس الرياضي وظهرت عليه ملامح السرور والفرح بين لاعبين النادي الرياضي لما يتمتع به الشهيد من أخلاق رفيعة تظهر في شخصيته القوية وأخلاقه الإسلامية الرياضية .

فيقول أحمد أبو شريعة خال الشهيد و مدير الكرة في نادي الشمس الرياضي ان الشهيد سامي يعتبر من الرياضيين القلائل في النادي الذين يتمتعون بالشخصية الرياضية العالية والروح المعنوية الكبيرة .

جدير بالذكر ان عائلة أبو شريعة قدمت الشهداء الرياضيين الأبطال خلال الأشهر الأخيرة فإضافة إلى قصف نادي الشمس الرياضي والذي يترأسه السيد بسام أبو شريعة بالكامل واستشهاد الشقيقان الرياضيين محمد ويوسف أبو شريعة أقارب الشهيد سامي أبو شريعة والذي استشهد في القصف الإسرائيلي الهمجي