الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع اتحاد الملاكمة : الاستعداد لانطلاق دورة الحكام وبطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 20:08 )
رام الله - معا - عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعه الثاني عشر لهذا العام في نادي سرية رام الله وبحضور كل من السيد خليل زاهدة رئيس الاتحاد , فوزي العصافرة امين السر , وائل ابو الضبعات مسؤول العلاقات الخارجية , سمير حرز الله مسؤول لجنة الحكام , محمود الترتير امين الصندوق , سعيد مسك مسؤول اللجنة الفنية ومهيب اسعد في العلاقات العامة .

وقد ناقش اعضاء الاتحاد في اجتماعهم عدد من القضايا , كان ابرزها تفعيل وتنشيط البطولات المحلية والتحضير للمشاركات الخارجية .
هذا وقد انهى الاتحاد جميع استعداداته وتحضيراته لبطولة فلسطين المفتوحة الاولى للناشئين والشباب والتي ستنطلق في نهاية الشهر الجاري في صالة سرية رام الله , كما وانهى استعداداته لانطلاق دورة التحكيم يوم الجمعة القادم في نادي شباب العيزرية , كذلك اقر الاتحاد الفلسطيني المشاركة في بطولة مصر الدولية والتي ستنطلق في بداية الشهر القادم ثم المشاركة في البطولة المنعقدة في كازخستان في نفس الشهر .حيث سيشارك الاتحاد الفلسطيني في كل من البطولتين بعدد من اللاعبين من غزة والضفة والشتات . يذكر ان الظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيين عامة والملاكمة خاصة قد حالت في مرات عدة دون مشاركة العديد من الابطال في المحافل الدولية