الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك الشبابي ينظم عدة ورشات تدريبة لطلبة جامعة النجاح بدعم من شركة الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 20:52 )
نابلس - معا - عقد منتدى شارك الشبابي عدة ورشات تدريبية لطلبة النجاح و ذلك ضمن مشروع الإرشاد الوظيفي "خطوة إلى الأمام" الذي ينفذ بالشراكة مع جامعة النجاح الوطنية و بدعم من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية " جوّال".

و عقدت الورشات بالتعاون مع غرفة تجارة و صناعة نابلس حيث تحدث نمير الخياط عن أثر الانسحاب الإسرائيلي من غزة على الاقتصاد الفلسطيني كما عقدت ورشة أخرى عن أعادة هيكلة المشروعات غير ناجحة التي عقدها ظاهر عفونة مدير شركة مصانع الزيوت النباتية .

كما توجه طلاب قسم العلوم المالية و المصرفية إلى بنك فلسطين المحدود حيث تعرف الطلبة على أقسام البنك و آلية العمل ورد سليم سعد مسئول التسويق و العلاقات العامة استفسارات من الطلبة.

اضافة الى ورشة اخرى لطلبة قسم علم النفس و علم الاجتماع بالتعاون مع مركز الشيخ خليفة للتدريب المهني حاضرت فيها الأخصائية الاجتماعية أفنان حمدان التي تحدثت عن أساليب التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

و أشارت رنا كلبونة منسقة منتدى شارك الشبابي نابلس إلى أن مشروع خطوة إلى الأمام يأتي ضمن سلسلة الورش التي يقوم بها منتدى شارك الشبابي ضمن مشروع التأهيل الشبابي الذي يهدف إلى تدريب الطلبة الخريجين على مجموعة من المهارات العملية و الأكاديمية المتعلقة بتخصصاتهم الأكاديمية لسد الفجوة بين المناهج الجامعية و وواقع سوق العمل بإشراك أكبر عدد من المؤسسات الخاصة و العامة لعرض تجاربهم.