الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كوادر وقادة فتح يهنئون الضميري ويعربون عن دعمهم للرئيس

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 17:47 )
رام الله -معا- أعرب قادة وكوادر ومنتسبو هيئة التوجيه السياسي والوطني في حركة فتح، عن ارتياحهم لاختيار اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي للأجهزة الامنية، عضوا في المجلس الثوري لحركة فتح، وعن تأييدهم المتواصل للرئس محمود عباس.

وثمنوا قرار اللجنة المركزية والمجلس الثوري باختياره وآخرين لهذا الموقع الذي يعبر عن حرص الأطر القيادية في الحركة على الاستنهاض ومواصلة المسيرة نحو الحرية والاستقلال والدولة .

جاء ذلك في بيان صادر عن هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم، معربين عن تمنياتهم بالتوفيق للأعضاء الجدد في كل من المجلس الثوري واللجنة المركزية لحركة فتح.

كما أوضحوا في بيانهم أن المؤتمر العام السادس للحركة قد أفشل كل "مراهنات المتربصين بفتح" حسب ما ورد، مؤكدين أن الحركة بماضيها وحاضرها ستبقى الأحرص والأقدر على تحقيق الحلم الفلسطيني و أنهاستظل حامية الهوية الوطنية الفلسطينية بعيدا عن الحسابات الأقليمية او الفئوية الضيقة وفقا لما جاء في البيان.

وأشاد البيان بجهود الرئيس عباس لما وصفوه بالسعي لإنجاح المصالحة الوطنية التي تتهرب منها حركة حماس، ولما بذلته القيادة الفلسطينية لحشد الدعم والتأييد لتقرير لجنة حقوق الإنسان الخاص بالعدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة، مؤكدين ان كل الجهود المبذولة "محكومة ببوصلة الاهداف الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني، وتمثل سدا منيعا امام اطماع الاحتلال والمتطفلين".

وذكر البيان أيضا " أن كافة منتسبي التوجيه السياسي يقفون إلى جانب الرئيس وتوجهاته، ويؤكدون على دعم كل مساعيه للوحدة والاستقلال والدولة".