الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدورة الوطنية الاولى للالعاب الخاصة - دورة الاستقلال

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 18:15 )
رام الله - معا - اللجنة الإعلامية_عقدت اللجنة المنظمة العليا للدورة الوطنية الاولى للألعاب الخاصة دورة الاستقلال اجتماعا يوم امس في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني برئاسة الدكتور جمال محيسن رئيس مجلس ادارة الاولمبياد، وحضور د. حسن أبو لبدة أمين عام مجلس الوزراء، وموسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة، ويونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، والهام عبد القادر مدير عام النشاطات في وزارة التربية والتعليم، ومحمد الصباح مدير النشاط الرياضي بالوزارة، ونزار بصلات مدير الدورة، واعضاء مجلس الادارة تيسير حجاوي، معروف شطارة، مروان وشاحي، روضة معروف، وعمار الجرمي.
وقد رحب د محيسن بالجميع، وفدم موجزاً عن التحضيرات الأولية للدورة الوطنية الاولى للالعاب الخاصة دورة الاستقلال، مشيرا الى أهمية نجاح الدورة وانعكاسها ايجايباًعلى المشاركين أولاً وكذلك على نشاط الاولمبياد الخاص الاقليمي والدولي.
ثم قدم نزار بصلات المدير الوطني، مدير الدورة عرضا شاملا ً للدورة التي ستقام في محافظة رام الله والبيرة خلال الفترة من 12-16112009.
وابدى الحضور اعجابهم بما تم انجازه حتى الان، كما ابدوا حرصهم على تقديم كافة أنواع الدعم لانجاح الدورةـ ايمانا منهم بضرورة خدمة هذه الفئة من مجتمعنا الفلسطيني التي تحتاج الى كل عناية ورعاية، انطلاقاً من الالتزام الوطني والانساني والاخلاقي.
كما أشادوا بالجهود الخيرة التي يبذلها الاولمبياد الخاص الفلسطيني من أجل الوصول الى قطاعات أوسع من المعاقين ذهبنا في مختلف محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.
وفي ختام الاجتماع توجه د.محيسن بالشكر والتقدير لكافة أعضاء اللجنة المنظمة العليا للدورة لمساهماتهم التي أغنت الخطوات التحضيرية لها، واستعدادهم العالي لتقديم الدعم للدورة، منوها إلى الدعم السخي الذي تقدمت به وزارة الشباب والرياضة.