الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تخفض سعر الاتصال إلى الدول العربية وامريكا وكندا وأوروبا الغربية

نشر بتاريخ: 21/10/2009 ( آخر تحديث: 22/10/2009 الساعة: 09:05 )
رام الله- معا- قامت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بتخفيض سعر دقيقة الاتصال الدولي إلى جميع الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا الغربية، وذلك ضمن خطتها في تقديم أفضل وأنسب الأسعار لمشتركيها ليبقوا على تواصل مع أهلهم وأحبائهم خارج الوطن.

وأفاد معن ملحم مدير ادارة التسويق في جوال: "نسعى دائما إلى التسهيل على المشتركين في معرفة أسعار المكالمات الدولية التي يشملها التخفيض، وبالتالي قمنا بتقسيم الدول الى مناطق جغرافية بأسعار موحدة، فمثلا أصبح سعر دقيقة الاتصال لمشتركي الفاتورة إلى أي دولة من دول الوطن العربي 1.85 شيكل للدقيقة في الوقت العادي ويصل في وقت التخفيض إلى 1.70 شيكل للدقيقة، علما بأن الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وأكد ملحم أن هذا التخفيض دائم ومستمر وتصل نسبته الى 50% ، كما يشمل مشتركي الدفع المسبق بكافة برامجه، بالإضافة الى جميع مشتركي برامج الفاتورة.

وأوضح ملحم أن وقت التخفيض يبدأ من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الثامنة صباحا وطوال أيام الجمعة، وأضاف:" لقد تم تحديد أوقات التخفيض بناء على دراسة معمقة تهدف إلى تحليل القدرة الاستيعابية للشبكة في مختلف الأوقات، فنحن نسعى أن نستغل شبكتنا بالطريقة المثلى لتوفر أفضل تغطية وبأقصى منفعة للمشترك".

ووعد ملحم المشتركين بالاستمرار في تقديم الأفضل للمشتركين من حيث جودة الخدمات والأسعار، حيث قال: "هدفنا هو أن نكون عند حسن ظن مشتركينا دائما في تقديم الأفضل وفقا لاحتياجاتهم، فلطالما قدمنا لهم الحملات والعروض، وقدمنا التخفيض تلو التخفيض، فرضى مشتركينا هو أغلى ما نملك.. ونعدهم بأن نستمر على هذا النهج دائما".