الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة لحفظ الامن والنظام في ثلاث قرى برام الله

نشر بتاريخ: 21/10/2009 ( آخر تحديث: 21/10/2009 الساعة: 16:37 )
رام الله- معا- قامت قوى الامن الفلسطينية بحملة واسعة لحفظ الامن والنظام، في قرى بلدية الاتحاد (دير عمار، بيتلو، جمالا)، في محافظة رام الله، بناء على توجيهات قائد قوات الامن الوطني اللواء ذياب العلي واستكمالا للخطة الموضوعة لفرض القانون والنظام.

وشاركت بالحملة الكتيبة الرابعة من قوات الامن الوطني، وقوات من الشرطة وباقي قوى الامن الفلسطينية، وكان في استقبال الحملة رئيس بلدية الاتحاد فيصل البزار واعضاء البلدية وعدد من الموطنين.

ورحب البزار بالعقيد امين فوالحة المشرف العام للحملة والرائد حاتم، واكد القائد الميداني للحملة والرائد باسم ابو حنانية، وجميع المشاركين بهذه الحملة منوها،"بأن هذا مطلب جماهيري من اجل ان يكون هناك فرض للقانون والشعور بالامن والاطمئنان".

واكد فوالحة بأن الحملة من اجل فرض النظام والقانون والقاء القبض، على المطلوبين بقضايا جنائية وامنية، والتخلص من المركبات غير قانونية.

وشكر رئيس بلدية الاتحاد والمواطنين على التعاون الكبير من اجل انجاح هذه الحملة والتي حققت اهدافها، وعبّر المواطنين عن ارتياحهم وشكرهم للدور التي تقوم به قوى الامن الفلسطينية وعلى رأسها قوات الامن الوطني من اجل بناء وطنا امنا.

واثناء هذه الحملة قام مجموعة من الضباط بتوزيع الحلوى على طلاب المدارس في دير عمار، ونتج عن هذه الحملة اتلاف 10 مركبات غير قانونية واعتقال 9 مطلوبين من قبل الشرطة وتحرير 6 مخالفات سير، وتنزيل مركبتين عن الشارع.