الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح صالة للياقة البدنية في مركز شباب عسكر

نشر بتاريخ: 21/10/2009 ( آخر تحديث: 22/10/2009 الساعة: 17:13 )
نابلس - معا - افتتحت الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر قاعه رياضية للياقة البدنية مزوده باحدث الاجهزة الرياضية وذلك بتمويل من مؤسسة كرييتف اسوسيتس انترناشونال العالمية.
وحضر حفل الافتتاح رئيس واعضاء الهيئة الادارية للمركز والسيدة بان صراف مديرة المؤسسة ومحمد ابو دياب مسؤول المشاريع،وحسام خضر رئيس لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين وتيسير نصرالله مدير عام التخطيط والتطوير في محافظة نابلس ورائد البيشاوي امين سر حركة فتح في مخيم عسكر ولفيف من الشخصيات الرياضية والشعبية في المخيم.

واعرب اكرم ابو كشك رئيس الادارة عن بالغ شكرة وتقديره لمؤسسة كرييتف لتمويلها مشروع الصالة وتجهيزها باحدث الاجهزه الرياضية والتي ستستخدم لتدريب المنتسبين لهذه اللعبة في منطقة عسكر، منوها الى ان الصاله سيكون لها مردود ايجابي بتخريج ابطال في مجال لعبة كمال الاجسام وبناء العضلات والتي تحظى بشعبيه كبيره.

فيما استعرض محمد ابو دياب مسؤول المشاريع في مؤسسة كرييتف المساعدات التي تقدم للشعب الفلسطيني والاندية الرياضية من اجل احياء النشاط الرياضي في مختلف المجالات واعرب ابو دياب عن استعداد المؤسسة بتقديم المساعدات المدروسة وفق خطط ودراسات مقدمه ضمن الامكانيات والصلاحيات الممنوحة لمديرة المؤسسة.

من جانبه اشار علاء ابو جعصه منسق المشروع في مركز عسكر ان الهيئة الادارية عكفت ومنذ استلامها ادارة النادي على تطوير البنية التحتية للمركز وتطوير كافة المرافق التابعة له في شتى المجالات وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية الطموحة للنهوض بالواقع الرياضي له.