الجمعة: 12/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية اريحا تتبرع برزمة من الكتب لعدد من المدارس في المدينة

نشر بتاريخ: 10/04/2006 ( آخر تحديث: 10/04/2006 الساعة: 22:04 )
اريحا-معا- تبرعت مكتبة بلدية أريحا برزمة من الكتب المتنوعة لعدد من المدارس في أريحا بحضور رئيس البلدية المحامي حسن صالح وشمل هذا التبرع مدارس فاطمة الزهراء وهشام بن عبد الملك وبنات أريحا الثانوية .

وقال رئيس البلدية حسن صالح خلال مراسم التسليم التي جرت في مبنى المكتبة ان هدف التبرع هو تعميق العلاقة بين مؤسسة البلدية بمرافقها الثقافية المتمثلة بالمكتبة ومركز تنمية الطفولة والمؤسسات الاخرى.

واوضح ان العلاقة وصلت الى حد الاعتزاز بها للاقبال المتزايد من قبل الأطفال وباقي فئات المجتمع على المكتبة ومركز تنمية الطفولة والانخراط بالأنشطة التي تقام .

واشاد صالح بالنشاط الثقافي في المدينة داعيا الى التعاون بما يخدم مصلحة الطفل الفلسطيني .

وأضاف ان البلدية تولي اهتماما كبير بهذين الصرحين الثقافيين لأهميتهما في زرع المعرفة والثقافة لدى الأطفال وكرر صالح دعوته الى كافة فئات المجتمع الى التفوق في كافة مناحي الحياة لان طبيعة الصراع مع الاسرائيلين يتطلب ذلك خلق نوع من التوازن وصولا الى تحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

من جهتها قالت مي هلال امينة المكتبة ان النشاطات التي تنظمها المكتبة تهدف الى التواصل مع المجتمع المحلي وخاصة المدارس لإيصال الرسالة الثقافية التي تحملها هذه المؤسسة .