الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير مؤسسة البيرة تناشد اللواء الرجوب باللعب على ارضها

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 14:18 )
البيرة - معا - ناشدت جماهير مؤسسة البيرة اللواء جبريل الرجوب السماح لفريقها اللعب على ارضه في المباريات البيتية ضمن دوري الدرجة الممتازة "ا" اسوة ببقية فرق الدوري التي تعتمد على حصد النقاط بلعبها على ارضها، واكدت الجماهير في اجتماع مطول لها ليلة امس ان هذه الرغبة هي رغبة اللاعبين والاداريين والجماهير على حد سواء .

وقالت الجماهير ان ملعب ماجد اسعد اقيمت عليه عشرات المباريات في الدوري الماضي ،فلماذا لا تقام عليه مباريات هذا الموسم ، علما ان تأخير اتمام عمليات المدرجات جاء بقرار اسرائيلي وليس للمؤسسة اي ذنب فيه وبالتالي اذا انتظر الاتحاد الانتهاء من بناء مدرجات الملعب فان البيرة بالتأكيد لن تلعب على ارضها هذا الدوري اي مباراة وهذا يضر بالفريق كثيرا لا سيما وان الفريق بامس الحاجة لجميع جماهيرة للخروج من المراكز الاخيرة!

من جانب اخر تحدثت الجماهير عن الظلم التحكيمي الذي لحق بالفريق في مباريات بيت امر والعبيدية وشباب الخليل ، بالاضافة الى اشراك لاعب الهلال الكولمبي سيرجيو في مباراة المؤسسة ولم تكن بطاقته الدولية قد وصلت بعد.
من جانب اخر استنكرت الجماهير الاعتداء على لاعبها المميز ولاعب المنتخب الوطني جبران كحلة بالغاز والضرب المبرح من قبل 50 شخصا بعد مباراة الديربي مع الامعري ، بالاضافة الى الاعتداء على الصبية ونقل اربعة منهم للمستشفى .