الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اكس بارتر" تنظم ورشة عمل حول نظام وآليات المقايضة لدى الشركات

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 19:16 )
رام الله -معا- نظمت شركة "اكس بارتر للمقايضة التجارية" صباح اليوم السبت ورشة عمل حول نظام وآليات المقايضة لدى الشركات، شارك فيها 64 ممثلا لشركات اعضاء في شبكة اكس بارتر .

واستعرضت سوزان الطريفي مديرة المبيعات في اكس بارتر الآليات التي تعتمدها الشركة في عملها، والنظام الذي يقوم عليه عملها، مؤكدة أن فترة العمل التجريبية سوف تمتد حتى نهاية العام، ليتم من خلالها فحص مدى قدرة الشركات في التعامل مع النظام دون حدوث اخطاء في عملية المقايضة .

وذكرت الطريفي أن نظام المقايضة معمول به في فلسطين، وأن ما جاءت به شركة اكس بارتر هو تنظيم ومأسسة لتلك العملية، وذلك من خلال توفير الانظمة المناسبة، والضوابط المطلوب الالتزام بها، والبيئة الامنة لعمليات المقايضة .

وقالت " إن ما تعمل عليه " اكس بارتر " هو بناء علاقات مميزة مع شركات المقايضة العالمية، من اجل تطوير وتحديث نشاطاتها، والاستفادة من تجاربها، وكذلك من اجل تبادل التقنيات والخبرات وأساليب الإدارة الحديثة, بما يؤهلها في المستقبل القريب لتنظيم عمليات المقايضة من خلال هذه الشركات، وبالتالي يتسع نشاط الشبكة وينتشر من المحلي الى الدولي".

واستعرض المشاركون خلال الورشة العديد من القضايا والاقتراحات التي من شأنها ان تسهل تنفيذ وتطوير عملية المقايضة في فلسطين.