الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة الشكاوى في وزارة العمل تستأنف جولاتها وزياراتها الميدانية

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 25/10/2009 الساعة: 16:37 )
رام الله- معا- أعلنت وحدة الشكاوى في وزارة العمل أنها وبتوجيهات من الوزير د. احمد مجدلاني بصدد استئناف جولاتها وزياراتها الميدانية ابتداء من بعد غد الثلاثاء إلى مديريات العمل في المحافظات التي لم تشملها الزيارات السابقة بغية تعزيز دور الوحدة وتلقي تظلمات المواطنين.

وأوضح رئيس وحدة الشكاوى د. علي ابو سمرة ان الجولات القادمة ستشمل محافظات القدس ،بيت لحم ،دورا ويطا.في حين شملت الزيارات السابقة والتي قام بها رئيس الوحدة ابو سمرة نفسه محافظات جنين، والخليل، وطولكرم، ونابلس، وسلفيت وقلقيلية تم خلالها وضع المسؤولين بضرورة الاهتمام بموضوع الشكاوى. كما تم تسليمهم النماذج المعمول بها في الوحدة بالإضافة إلى تزويدهم بمنشور يعرف موضوع الشكاوى.

وأكد أن هذه الزيارات تأتي في سياق تنفيذ الخطة التي وضعتها الوحدة بالقيام بجولات ميدانية على مديريات العمل ومراكز التدريب المهني بهدف وضع مندوبي الوحدة في تلك المناطق بأهمية تلقي شكاوي المواطنين وكيفية التعامل معها وفقا لتعليمات معالي وزير العمل ومجلس الوزراء الفلسطيني بغية التعرف على سلبيات العمل وتلافي الأخطاء وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور والمساهمة بحل الإشكالات التي قد تواجه المواطن.

وذكر أبو سمرة أن الوحدة عالجت خلال الشهرين الماضيين (3) شكاوى في حين تتابع مع الجهات المعنية (5) شكاوى أخرى.