السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مركز البيرة للكراتيه يزور و يكرم مدير مديرية رام الله و البيرة

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 25/10/2009 الساعة: 18:42 )
رام الله - معا - إسماعيل وردة - قام وفد من مركز البيرة لاسعاد الطفولة البيرة للكراتيه بزيارة لمديرة مديرية رام الله و البيرة السيدة تمادر سوالمة ترأسه مدرب المركز اسماعيل وردة و ضم هذا الوفد السيدة ذكرى حمد حيث تم مناقشة امور الكراتيه و ما توصلت اليه هذه اللعبة و قد اوضح الوفد عن اخر تطور هذه اللعبة بشكل عام و اعطاؤها فكرة عن المركز بشكل خاص من نشأته و انجازاته و الصعوبات التي واجهها للوصول الى ما وصل اليه وقد اعربت السيدة تمادر عن سعادتها لما سمعته و اوعدت بعمل الدعم اللازم لتقدم هذا المركز كما اطلعها الوفد على مشاركة طلابين ومدرب هذا المركز في بطولة العالم للكراتيه حيث اعرب عن سعادتها واعدة بدعم مالي قيمته الفين دولار لهذه المشاركه في بطولة العالم التي سوف تقام في المغرب. وانها سوف تعمل على تأمينهم في وقت قريب.
فيما اعربت السيده ذكرى حمد عن سعادتها للدور الذي تقوم به مديرة الشباب والرياضه وكذلك طالبت بمزيد من الدعم وخاصه للفتيات حيث ان المركز يضم العديد من الفتيات الموهوبات .
وفي نهاية اللقاء قام مدرب المركز اسماعيل ورده بتقديم وسام العطاء والمحبه للسيده تماضر ومعربا عن سعادته لاهتمامها في المركزوشاكرا اياها على الدعم الذي قدمته واكد انه سيتم التواصل المستمر بين المركز ومديرية الشباب والرياضه في رام الله والبيره.