الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يزور مخيم بلاطة ويفتتح المعرض السنوي لطالبات المدرسة الاساسية الاولى

نشر بتاريخ: 11/04/2006 ( آخر تحديث: 11/04/2006 الساعة: 16:32 )
نابلس- معا- زار محافظ نابلس سعيد أبو علي مدرسة بنات بلاطة الاساسية الاولى في مخيم بلاطة , وافتتح المعرض الفني السنوي لطالبات المدرسة بحضور مدير التعليم في منطقة نابلس معاوية اعمر, ومديرة المدرسة سيرين دويكات وحشد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والمرشدين التربويين وممثلي المؤسسات والفعاليات الوطنية في مخيم بلاطة واهالي الطالبات .

والقى أبو علي كلمة في الحفل الفني الذي نظمته المدرسة بمناسبة اختتام فعاليات العام الدراسي الحالي ,اكد فيها على سعادته في مشاركة اسرة التعليم في وكالة الغوث الدولية, هذا الحفل الذي يعبر عن مدى الجهد والاهتمام المبذولين من قبل ادارة المدرسة وعن اعتزازه الكبير بالدور الهام الذي تلعبه المدارس في تنشئة الاجيال الفلسطينية الواعدة وصقل مواهبها وتوظيف سلاح العلم في معركة الحياة والحرية وتجسيد الهوية الوطنية للشعب الفلسطيني .

وقال المحافظ ان المخيم الفلسطيني هو عنوان قضيتنا وملخص تفاصيل وجه الوطن لما يمثل من حالة رمزية في التاريخ الفلسطيني المعاصر .

والقت مديرة المددرسة دويكات كلمة في بداية الحفل استعرضت فيها اهم النشاطات التي نفذتها المدرسة خلال العام الحالي .

كما القى مدير التعليم اعمر كلمة شكر فيها الهيئة التدريسية واكد على استمرار رعاية الوكالة ودعمها لكل الطاقات الخلاقة في صفوف الطالبات.

وكما اشتمل الحفل الفني على العديد من الفقرات التراثية والشعبية والاستعراضية والتمثيل المسرحي باللغتين العربية والانجليزية نالت استحسان واعجاب الحضور .