الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يتواصل مع فعاليات مبادرة نادي بيت الطفل

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 25/10/2009 الساعة: 21:17 )
الخليل -معا- رغم غيابه في مهمة رسمية في العاصمة الفرنسية باريس، تواصل خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل مع الفعاليات والانشطة التي رافقت أكبر حدث تراثي شهدته الاراضي الفلسطينية بشكل عام ومحافظة الخليل على وجه الخصوص والمتمثل بانجاز اكبر ثوب على المستوى الدولي ودخوله وفق القياسات الى موسوعة غينس الدولية .

وعبر العسيلي عن سعادته واغتباطه بما تشهده الخليل من منجزات متوالية ذات البعد الوطني، وثمن الدور الهام الذي يلعبه نادي بيت الطفل الفلسطيني ومساهمته في اثراء الحركة الشبابية، مشيدا بمبادرتهم التراثية التي تم اخذ قياساتها وفق المواصفات والمقاسات والمحددات الدولية والشروط الخاصة بدخول موسوعة غينيس للارقام القياسية .

من جانبه أشاد مجلس ادارة نادي بيت الطفل الفلسطيني بمساهمات رئيس بلدية الخليل ومجلسه البلدي ووقفتهم المشرفة ووضعهم كافة الامكانيات المتاحة ودعم المبادره وتحملهم جزءا هاما ما اسهم وبشكل فاعل في انجاح الحدث .

وعلى صعيد الدعم لم تبخل بلدية الخليل في تقديم دعمها المادي والمعنوي مسخرة كافة الطاقات البشرية والامكانيات المادية تحت تصرف النادي .

وفور الانتهاء من متابعة وأخذ القياسات لرفعها للجهات المختصة في موسوعة غينس ابرق العسيلي مهنئا ومباركا بالمنجز الفلسطيني الهام والذي يعني الكثير للشعب الفلسطيني .

من ناحيته اشادت الكوادر الشبابية بالجهد المبذول لطواقم بلدية الخليل وعلى رأسهم عمدتها خالد العسيلي ومهندسها النشط ماهر العويوي الذي بذل مجهودا خارقا في تأمين وتجهيز ملعب الحسين بن علي واخراجه بلوحة فنية رائعة لاستقبال الحدث وتسخير قاعة البلدية طوال خمسة ايام متوالية لتجميع الثوب وخياطته وتأمين حافلة خاصة لنقله .