الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير رفح تشيع شهيدها جبر الأخرس إلى مثواه الأخير والمقاومة تتوعد

نشر بتاريخ: 11/04/2006 ( آخر تحديث: 11/04/2006 الساعة: 16:46 )
رفح - معا - شيعت جماهير رفح بعد ظهر اليوم جثمان الشهيد جبر الأخرس قائد ألوية الناصر صلاح الدين في بيت لحم ، والذي أستشهد هناك على إثر عملية إغتيال نفذتها القوات الإسرائيلية قبل يومين .

وإنطلق الموكب الجنائزي المهيب من مستشفى أبو يوسف النجار وسط مدينة رفح إلى مكان سكناه لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر من قبل ذويه وأقاربه، ومن ثم إنطلق الموكب عبر شوارع المدينة الرئيسية حتى مسجد العودة في ميدان رفح .

وأدى آلاف المواطنين الصلاة على جثمان الشهيد ، من ثم إنطلقت مسيرة حاشدة جابت الشوارع إلى مقبرة الشهداء لمواراته الثرى.

وشارك في المسيرة كافة فصائل العمل الوطني والأذرع العسكرية للمقاومة ، حيث أطلق عشرات المسلحون الأعيرة النارية في الهواء تعبيراً عن غضبهم وسخطهم الشديد لجرائم الإحتلال الإسرائيلي التي تمارس يومياً بحق أبناء شعبنا ومجاهديه .

وردد المواطنون العبارات الشاجبة للعدوان الإسرائيلي ، مطالبين المقاومة الفلسطينية بسرعة الردود السريعة والمزلزلة إنتقاماً لدماء الشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين.

ونعى " أبو مجاهد " الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية الشهيد الأخرس وكافة شهداء الشعب الفلسطيني .

واضاف " أبو مجاهد " أن الشهيد الأخرس هو قائد ألوية الناصر صلاح الدين في بيت لحم وقد نفذ عشرات العمليات النوعية ضد جيش الإحتلال في الضفة الفلسطينية" .

وأكد " أبو مجاهد " أن ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكرية للجان المقاومة الشعبية ستنفذ سلسلة ضربات نوعية وغير مسبوقة داخل الكيان الصهيوني رداً علي عمليه الاغتيال الجبانة بحق مجاهدي لجان المقاومة الشعبية ومقاومي شعبنا المرابط" .